الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / مانشستر سيتي بعشرة لاعبين يداوي جراحه على حساب هال سيتي ويستعيد وصافة البريمييرليج "مؤقتا"
مانشستر سيتي بعشرة لاعبين يداوي جراحه على حساب هال سيتي ويستعيد وصافة البريمييرليج "مؤقتا"
السبت, 15 مارس, 2014 07:30:00 مساءً

مانشستر سيتي بعشرة لاعبين يداوي جراحه على حساب هال سيتي ويستعيد وصافة البريمييرليج "مؤقتا"
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - كووورة
بعشرة لاعبين وهدفين رائعين للاسباني دافيد سيلفا والبوسني إدين دجيكو، نجح مانشستر سيتي في إستعادة المركز الثاني "مؤقتا" ببطولة الدوري الانجليزي لكرة القدم ومداواة جراحه المحلية والأوروبية بالفوز على حساب مضيفه هال سيتي بهدفين نظيفين مساء السبت على استاد كينجستون كوميونيكاشنز في افتتاح الجولة الثلاثين من البريمييرليج.
 
سجل سيلفا الهدف الاول من مجموعة من التمريرات بينه وبين العاجي يحيى توريه انتهت عند سيلفا الذي سددها مقوسة بيساره لتمر على يمين الاسكتلندي ألان مكجريجور حارس هال سيتي في الدقيقة (14)، وأضاف دجيكو،الغائب عن التهديف منذ 600 دقيقة، الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة (90) من اللقاء بتمريرة سحرية من سيلفا سددها على يمين مكجريجور أيضا.
 
ولعب السيتيزن لمدة 80 دقيقة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه فسينت كومباني الذي كلف فريقه الكثير بسبب فشله في ارجاع الكرة لحارسه جو هارت ليستخلصها منه الكرواتي نيكيتشا ييلافيتش قبل أن يعرقله كومباني خارج منطقة الجزاء لم يتردد حكم اللقاء إخراج البطاقة الحمراء لكومباني بسبب تصرفه الارعن.
 
ورفع مانشستر سيتي رصيده الى (60 نقطة) في المركز الثاني "مؤقتا" قبل مباراتي الغد المرتقبتين بين مانشستر يونايتد وليفربول (الثالث 59 نقطة) من جانب وتوتنهام وارسنال (الرابع 59 نقطة) من جانب اخر، بينما تجمد رصيد هال سيتي عند 30 نقطة في المركز الثالث عشر.
 
لعب الانجليزي ستيف بروس بطريقة (4-4-2) معتمدا على ييلافيتش والايرلندي شين لونج في الهجوم، وجاك ليفرمور وتوم هودليستون والايرلندي دافيد ميلر والمصري أحمد المحمدي في الوسط.
 
في المقابل لعب التشيلي مانويل بيليجريني بطريقة (4-2-3-1) معتمدا على البوسني إدين دجيكو وحيدا في الهجوم مع تقدم الثلاثي الايفواري يحيى توريه والاسباني دافيد سيلفا والفرنسي سمير نصري والبرازيلي فرناندينيو لويس روزا والاسباني خافي جارسيا في الارتكاز.

جاءت المباراة مثيرة منذ بدايتها ، وتبادل الفريقان الهجوم لكن دون فاعلية أمام المرمى، وكان تباطؤ كومباني مدافع سيتي في ابعاد الكرة نقطة تحول في اللقاء حيث استغل ييلافيتش الخطأ وانتزع الكرة لينفرد بمرمى هال ولم يجد كومباني حلا سوى اعاقته ليطرده الحكم لي ستيفن ماسون (ق 10).
 
ورغم النقص العددي كان اداء الضيوف أفضل مما كانوا عليه عندما لعبوا كاملين، ومن تمريرة توريه مر سيلفا بالكرة وسددها قوية ومقوسة لتمر على يمين  مكجريجور حارس اصحاب الارض (ق14).
 
وقبل نهاية اللقاء تمكن دجيكو من كسر صيامه لمدة 600 دقيقة عن التهديف وهز شباك مكجريجور حارس هال سيتي بعد تمريرة سحرية من دافيد سيلفا (ق90) لتنتهي المباراة بعدها بفوز ثمين للسيتيزن بهدفين نظيفين والارتقاء للمركز الثثاني ومداواة الجراح المحلية والاوروبية بعد الخروج من دوري الابطال على يد برشلونة والخسارة في الكأس من ويجان.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1780
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©