الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / المشير عبد الفتاح السيسي يزور اليمن
المشير عبد الفتاح السيسي يزور اليمن
الأحد, 16 مارس, 2014 08:01:00 صباحاً

المشير عبد الفتاح السيسي يزور اليمن
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
تحدثت منشورات وتعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي خبر مفاده طلب الخارجية المصرية رسمياً من اليمن الموافقه على قبول زياره رسميه لوزير الدفاع المصري المشير عبد الفتاح  السيسي.

وبحسب تلك المعلومات فأن الزيارة ستتم خلال الاسبوع القادم و تستغرق 6 ساعات لإجراء مشاورات بين قيادتي البلدين حول الاوضاع التي تمر بها المنطقه العربيه ومناقشة عدد من الملفات الامنية المشتركة مع اليمن، وقالت ان اليمن رد بالترحيب.

غير ان تلك المعلومات لا يمكن على الاطلاق الاستناد عليها ما لم تصدر من مصادر رسمية او موثوقة ، لكن الناشطين في اليمن تسابقوا بالتعليق على تلك الانباء ، ما بين الاعلان اذا ما صحت الزيارة عن مضاهرات هائلة وخروج شعبي إسطوري للترحيب به في اليمن ، وأخرى قادمة من شباب الثورة تسخر من تلك الانباء وتحذر من الاقدام على ذلك.

فيما استبعدت تعليقات أخرى زيارة السيسي معللة ذلك بالقول "ان الرجل يستعد لتقديم استقالته تمهيدا للتقدم بترشحه لمنصب رئاسة الجمهورية في مصر".

وعبد الفتاح سعيد السيسي ، القائد العام للقوات المسلحة المصرية، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة, ووزير الدفاع الرابع والأربعين منذ 12 أغسطس، 2012، أطاح بمحمد مرسي أول رئيس مدني منتخب بعد اندلاع ثورة 25 يناير؛ استجابةً لمظاهرات حاشدة طالبت برحيله.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
33371
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©