الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / ضابط يمني يحصد المرتبة الأولى على المستوى الدولي في الأكاديمية العسكرية التركية العليا
ضابط يمني يحصد المرتبة الأولى على المستوى الدولي في الأكاديمية العسكرية التركية العليا
الإثنين, 17 مارس, 2014 08:40:00 مساءً

ضابط يمني يحصد المرتبة الأولى على المستوى الدولي في الأكاديمية العسكرية التركية العليا
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
تمكن الضابط اليمني وليد محمد المنجشي من الحصول على المرتبة الأولى بين زملاءه من مختلف دول العالم والملتحقين بالأكاديمية العسكرية العليا في الجمهورية التركية .

وتقدم الضابط اليمني صفوف الضباط المكرمين في حفل التخرج من الأكاديمية العسكرية العليا للشرطة في الجمهورية التركية بعد تفوقه الدراسي .

ويمثل نجاح وتفوق الضابط اليمني في الأكاديمية العليا بتركيا على ضباط من دول غربية وأوربية بمثابة رسالة واضحة على قدرة ضباط الجيش والأمن في اليمن على المنافسة في المحافل الدولية وتفوقهم على كثير من البلدان المتقدمة في مستوى التحصيل العلمي والانضباط العسكري.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي صوراً لتكريم الخريجين من الأكاديمية العسكرية العليا في تركيا موضحين في تعليقاتهم ومنشوراتهم بأن تفوقه وتقديم النسر اليمني بين ضباط العالم يمثل رسالة للرئيس عبد ربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن والقيادات العسكرية والأمنية لبذل المزيد من الجهود ومنح ضباط وجنود الجيش والأمن الفرصة للقيام بواجبهم في خدمة الوطن والنهوض بمستواه الأمني والعسكري.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
17713
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©