الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / ميسي يحذر ريال مدريد وحكم الكلاسيكو في صورة كاريكاتيرية !
ميسي يحذر ريال مدريد وحكم الكلاسيكو في صورة كاريكاتيرية !
الثلاثاء, 18 مارس, 2014 08:45:00 صباحاً

ميسي يحذر ريال مدريد وحكم الكلاسيكو في صورة كاريكاتيرية !
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - موقع كووورة
نشرت صحيفة " سبورت" الكتالونية، صورة كاريكاتيرية للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ساحر برشلونة الإسباني، والذي كان تألق بالأمس وأحرز ثلاثة أهداف في سباعية الفريق الكتالوني أمس أمام أوساسونا في إطار الجولة 28 من الدوري الإسباني على ملعب " كامب نو " .


الصورة الكاريكاتيرية تضمنت ميسي وهو يحذر فريق ريال مدريد قبل المواجهة المرتقبة يوم الأحد المقبل في الجولة 29 من الليجا على ملعب سينتياجو برنابو، كما وجه نصيحة للحكم أونديانو مايينكو الذي سيدير المواجهة.
 

وقال ميسي عبر الصور الكاريكاتيرية المنشورة :" إذا قدمنا أنا واللاعبين نفس المستوى والأداء الذي قدمناه أمام أوساسونا مع ريال مدريد يوم الأحد المقبل، فعلى حكم المباراة مايينكو أن يكون في أفضل حالاته" ، في إشارة إلى غزارة الأهداف التي ستشهدها المواجهة المرتقبة .


 وسيدير مايينكو كلاسيكو الدوري للمرة السابعة خلال المواجهة المقبلة، وهو ما يعتبر فأل حسن على جماهير برشلونة، حيث فاز الفريق الكاتالوني في 4 مباريات، وتعادل في واحدة، بينما فاز ريال مدريد في مباراة وحيدة.
 

وكان برشلونة قد قدم أداءً قويًا ومقنعًا مساء أمس، وظهر لاعبوه في حالة رائعة قبل المواجهة المرتقبة، في حين تحوم الشكوك حول مشاركة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في المباراة المقبلة لأسباب فنية .
 

ويحتل الفريق الكتالوني بهذا الفوز المركز الثالث برصيد 66 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المتصدر ريال مدريد.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3479
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©