الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / 3 مباريات خلال 7 أيام تحدد مصير مويس مع الشياطين الحمر !
3 مباريات خلال 7 أيام تحدد مصير مويس مع الشياطين الحمر !
الثلاثاء, 18 مارس, 2014 04:40:00 مساءً

3 مباريات خلال 7 أيام تحدد مصير مويس مع الشياطين الحمر !
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - موقع كووورة
بات مصير المدير الفني لمانشستر يونايتد ديفيد مويس على المحك ، ومرتبط ب3 مباريات قادمة ، ستحدد إمكانية استمراره من رحيله عن قيادة سفينة الشياطين الحمر .

صحيفة "صن" البريطانية أشارت في تقرير خاص ، أن إدارة النادي تعيش حالة من الفزع بعد خسارة الفريق على أرضه وأمام جماهيره من ليفربول 0-3 ، وأبلغت مويس بتضاؤل الفرص المرتبطة ببقائه ، وأصبحت مرتبطة بتحقيق انتصارات مهمة .

وأول اختبار لمويس سيكون غداً الأربعاء في مواجهة أولمبياكوس اليوناني ضمن إياب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا ، ويحتم عليه تعويض فارق الخسارة في اليونان بهدفين نظيفين .

أما الاختبار الثاني لمويس سيكون يوم السبت المقبل في 22 من مارس الجاري ضمن المرحلة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، عندما يحل ضيفاً على صاحب المركز 12 وست هام يونايتد .

وتبقى آخر فرصة لمويس بعد أسبوع وتحديداً في 25 من مارس الجاري عندما يستقبل جاره في المدينة مانشستر سيتي للثأر من خسارة الذهاب 1-4 .

وكانت رابطة مشجعي المانيو قد أشارت بالأمس إلى تفكير السير أليكس فيرغسون جدياً بالعودة لقيادة الفريق وانتشاله من تخبطه وسقوطه المتكرر هذا الموسم .

ويمر مويس بأزمة كبيرة بعد تراجع الفريق المتوج باللقب 20 مرة ، للمركز السابع على سلم ترتيب البريميرليج ، بفارق 18 نقطة عن المتصدر تشيلسي ، وتراجع حظوظ الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2031
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©