الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / الرباط الصليبي يبعد خيسي عن ريال مدريد ستة شهور
الرباط الصليبي يبعد خيسي عن ريال مدريد ستة شهور
الاربعاء, 19 مارس, 2014 10:30:00 صباحاً

الرباط الصليبي يبعد خيسي عن ريال مدريد ستة شهور
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - موقع كووورة
تأكد تعرض النجم الصاعد خيسي رودرجيز مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني لإصابة بقطع  في الرباط الصليبي في الركبة اليسري في الدقيقة الثانية من مباراة فريقه أمام شالكه 04 الألماني مساء اليوم في إطار إياب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب سينياتجو برنابو، والتي انتهت للفريق الملكي بنتيجة 3-1
 
صحيفة " ماركا " الإسبانية أكدت رسميًا أن التشخيص الجهاز الطبي هو قطع في الرباط الصليبي بالركبة نتيجة لتدخل عنيف من لاعب شالكة  كولاسيناك ، ليغيب اللاعب لمدة ستة أشهر وفقًا لبيان رسمي من قبل النادي الملكي بحسب التقرير .
 
وقال البيان :" بعد فحوصات طبية دقيقة في مستشفى سانيتاس لا مورال ، تم التأكيد على إصابة رودريجيز بقطع كامل في الرباط الصليبي ، وهو ما كان أكده التشخيص المبدئي من إصابته في الدقيقة الثانية من المباراة" .
 
وكان رودريجيز قد حاول النهوض بعد الإصابة لكنه فشل، ليقرر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي إخراجه وإشراك الويلزي الدولي جاريث بيل.
 
يذكر أن اللاعب صاحب 21 عاماً قد تألق بشكل ملفت هذا الموسم مع ريال لمدريد، وأصبح محط لأنظار جميع الاندية الاوروبية، وأطلقت عليه الصحافة لقب خليفة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم، كما أن اللاعب أعترف بأن رونالدو هو قدوته ومثله الأعلى في الوقت الحالي .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2168
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©