الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / ريال مدريد وبرشلونة وجها لوجه الليلة (توقيت المباراة والقنوات الناقلة)
كلاسيكو الكرة الأرضية
ريال مدريد وبرشلونة وجها لوجه الليلة (توقيت المباراة والقنوات الناقلة)
الأحد, 23 مارس, 2014 10:15:00 صباحاً

ريال مدريد وبرشلونة وجها لوجه الليلة (توقيت المباراة والقنوات الناقلة)

*يمن برس - صنعاء
كلاسيكو الارض اليوم المباراة التى سيتوقف على اثر نتيجتها بشكل كبير الفائز بالدورى الاسبانى هذا الموسم حيث سيدخل فريق ريال مدريد المباراة متصدرا ترتيب الدورى الاسبانى برصيد 70 نقطه استطاع لاعبى الميرنجى جمعها من الفوز فى 22 مباراة والتعادل فى 4 مباريات وخسارة مبارتين فقط فى 28 مباراة خاضها الفريق فى الليجا هذا الموسم . بينما فريق برشلونة يدخل المباراة وهو فى المركز الثالث برصيد 66 نقطة جمعها البارسا من الفوز فى 21 مباراة والتعادل فى 3 مباريات وخسارة اربع مباريات منها ثلاث هزائم مؤخرا امام فالنسيا 2-3 وريال سوسيداد 1-3 وبلد الوليد 1-0 فى الاسابيع ال 22 , 25 والاسبوع السابع والعشرين لكنه فاز فى الاسبوع الثامن والعشرين على ضيفه اوساسونا بسبعه اهداف دون رد.

فريق برشلونة سيحاول الفوز اليوم من اجل تقليص فارق النقاط مع الريال حيث يحتل برشلونة المركز الثالث بفارق 4 نقاط عن الميرنجى وهو الفارق الذى سيزيد الى 7 نقاط فى حالة فوز الريال وسيتقلص الى نقطه وحيده فى حالة فوز البارسا بينما يحتل اتليتكو مدريد المركز الثانى بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد وسيلاقى الاتليتكو فريق ريال بيتيس  اليوم واحتمال فوز بالمباراة كبير امام فريق ريال بيتيس الذى يحتل المركز الاخير فى الليجا والذى ودع مؤخرابطولة الدورى الاوروبى امام اشبيليه بركلات الترجيح .

الريال والبارسا التقيا الموسم الماضى فى اربع مناسبات فى الدورى والكأس ففى الدورى تعادل الفريقان فى الذهاب 2-2 وتفوق الريال فى الاياب 2-1 ونفس الحال فى الكأس حيث تعادل الفريقين ذهابا 1-1 قبل ان يفوز الميرنجى فى الاياب على ملعب الكامب نو بثلاثه اهداف مقابل هدف اما هذا الموسم فالتقى الفريقان مره واحده حتى الان على ملعب الكامب نو فى الدورى فى الاسبوع العائر واستطاع فريق برشلونة الفوز بهدفين عن طريق نيمار وسانشيز مقابل هدف وحيد للريال عن طريق خيسى الذى سيغيب للاصابه عن مباراة اليوم لذا سيحاول الريال اليوم الاخذ بالثار والتفوق على برشلونة .

القنوات الناقلة وموعد مباراة برشلونة وريال مدريد الكلاسيكو اليوم الاحد 23-3-2014

موعد المباراة :
23:00 بتوقيت اليمن
20:00 بتوقيت غرينتش العالمى  GMT وتوقيت المغرب
21:00 بتوقيت تونس والجزائر
22:00 ” العاشرة ” بتوقيت مصر وفلسطين وسوريا وليبيا
23:00 بتوقيت مكه المكرمه والكويت والعراق والسودان
00:00 بتوقيت ابوظبى ومملكة عمان

القنوات الناقلة :

beIN Sport 2
beIN Sport 4
beIN Sport HD-2
beIN Sport HD-4

تعليق : حفيظ دراجى  - فهد العتيبى

*مصر فايف


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6087
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©