الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / 3441 يوماً لم يتذوق فيها أنشيلوتي الفوز على برشلونة
3441 يوماً لم يتذوق فيها أنشيلوتي الفوز على برشلونة
الأحد, 23 مارس, 2014 07:05:00 مساءً

3441 يوماً لم يتذوق فيها أنشيلوتي الفوز على برشلونة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - موقع كووورة
تترقب جماهير كرة القدم المباراة الكبيرة بين ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو اسبانيا، مباراة من المتوقع أن تساهم بشكل كبير في حسم لقب الدوري الذي يحمله الضيف الكتلوني.
 
ويتمنى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن يحقق الفوز ليضمن الإطاحة بخصمه العنيد من المنافسة على اللقب من جهة، حيث أن انتصاره يجعله يبتعد بفارق 7 نقاط في الصدارة ويتأمل مع ذلك تعثر الملاحق المميز هذا الموسم أتلتيكو مدريد في مواجهة ريال بيتس، وليقوم بكسر نحس تاريخي من جهة أخرى.
 
فأخر مرة حقق فيها كارلو أنشيلوتي الفوز على برشلونة كانت في مواجهته الأولى لهم، حيث هزمهم وهو يقود الميلان في تاريخ 20-10-2004 بهدف نظيف سجله أندري شيفيشنكو، ثم واجههم أثناء قيادته ميلان 3 مرات أخرى فخسر مرتين وتعادل مرة.
 
ونال كارلو فرصة الانتقام من برشلونة عندما درب باريس سان جيرمان لكنه تعادل معهم ذهابا وإياباً 2-2 و1-1 على الترتيب وخرج فريقه من دوري أبطال أوروبا بسبب هذه النتائج، وخسر كذلك في أول كلاسيكو له وهو يقود ريال مدريد 1-2 ليمضي حتى اليوم 3441 يوماً على المدرب الإيطالي من دون فوز على برشلونة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2111
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©