الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / 54 % من البرازيليين لا يتوقعون مونديالا ناجحا !
طبقا لاستطلاع للرأي قام به معهد "داتافولها"
54 % من البرازيليين لا يتوقعون مونديالا ناجحا !
الثلاثاء, 25 مارس, 2014 08:45:00 صباحاً

54 % من البرازيليين لا يتوقعون مونديالا ناجحا !
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - موقع كووورة
يعتقد 54 % من البرازيليين أن بلادهم لن تتمكن من تنظيم المونديال الأفضل في تاريخ كرة القدم، طبقا لاستطلاع للرأي قام به معهد "داتافولها".
 
وأشار 30 % من المشاركين في استطلاع الرأي إلى أن المونديال سيكون عاديا بينما أشار 24 % إلى أن المونديال سيكون سيئا ومزريا.
 
ويعتقد ثلث المشاركين في الاستطلاع أن المونديال سيكون جيدا من الناحية التنظيمية بينما يعتقد 13 % فقط أنه سيكون المونديال الأفضل في التاريخ كما وعدت ديلما روسيف رئيسة البرازيل.
 
وقال ماركوس باولينو رئيس معهد "داتافولها" :"يمكن القول إن 30 بالمئة من المشاركين في الاستطلاع راضون عن تنظيم البرازيل للمونديال بينما يرفض 24 % إقامة المونديال من الأساس".
 
وأضاف :"تنظيم البرازيل للمونديال لم يرفع نسبة المهتمين بالحدث العالمي فقد بقيت نسبة المهتمين كما كانت (81 %) في كأس العالم بألمانيا 2006 وكأس العالم في جنوب أفريقيا 2010 ".
 
وشارك في حملة استطلاع الرأي التي تمت خلال يومي 18 و19 مارس الماضيين 2091 شخصا من 132 مدينة من مختلف أنحاء البلاد، وتعتبر نسبة الخطأ فيها قليلة جدا بواقع درجتين بالمئة سواء بالزيادة أو النقصان.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2463
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©