الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / إنفجار في مقر سكن خيسي نجم الريال
إنفجار في مقر سكن خيسي نجم الريال
الاربعاء, 26 مارس, 2014 04:40:00 مساءً

إنفجار في مقر سكن خيسي نجم الريال
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - موقع كووورة
تعرض مقر سكن نجم ريال مدريد الصاعد خيسي رودريجيز لإنفجار في مواسير الغاز، في حادثة أكدت بأن اللاعب لا يعيش أفضل أيامه بعد تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي وخضوعه لعملية جراحية بسببها.

ولا يعرف حتى الآن سبب الإنفجار حسب ما أكدت صحيفتا الآس والماركا المدريديتين، لكن المؤكد بأن خيسي غادر المكان من دون تعرضه لأي أذى وأنه يقيم الآن في بيت ألفارو أربيلوا.

وقالت صحيفة الماركا إن الانفجار جاء في الكراج الخاص بمكان السكن، وأكد موقع سبورت يو الاسباني بأن خيسي كان في الطابق العلوي أثناء وقوع الانفجار وأنه وصديقه الذي كان برفقته لم يتعرضا للأذى، في حين أن ثلاثة من العمال تعرضوا لجروح أحدهم إصابته خطيرة.

وسيقوم موقع بموافاتكم بأي تحديثات تخص الانفجار، حيث أن عديد من الأمور ما زالت في طور الأخبار الصحفية من دون أي إعلان من قبل الهيئات الرسمية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2496
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©