الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / أموال قطر تشعل غضب جماهير مانشستر يونايتد ضد العائلة الأمريكية المالكة للنادي
أموال قطر تشعل غضب جماهير مانشستر يونايتد ضد العائلة الأمريكية المالكة للنادي
الجمعة, 28 مارس, 2014 07:20:00 مساءً

 أموال قطر تشعل غضب جماهير مانشستر يونايتد ضد العائلة الأمريكية المالكة للنادي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - موقع كووورة
    يومًا بعد يوم تزداد ثورة جماهير فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على إدارة النادي بعد العروض الهزيلة للشياطين الحمر هذا الموسم تحت قيادة المدرب الاسكتلندي ديفيد مويس ، الذي تولى المهمة خلفًا لمواطنه الأسطورة السير أليكس فيرجسون .
 
وذكرت صحيفة " ديلي ميل " الإنجليزية أن جماهير يونايتد تطالب برحيل عائلة " جليزر " الأمريكية المالكة لأسهم النادي ، وزعمت أن سعيهم الأكبر هو تحقيق مكاسب مالية كبيرة تحصن الأعمال الخاصة بهما ، أكثر من الاهتمام بتطوير الفريق .
 
وأضافت أن صفقة امتلاك العائلة الأمريكية لأسهم مانشستر يونايتد منذ عام 2005 مقابل 810 مليون جنيه إسترليني ، لم تنل رضا الجماهير منذ إبرامها ، رغم أن أسهم النادي ارتفعت في بورصة " نيويورك " إلى 16.4 دولار يوم الأربعاء الماضي ، وتقدر قيمة النادي حاليًا ب 1.6 مليار جنيه إسترليني .
 
وأشارت " ديلي ميل " إلى أن رغبة جماهير اليونايتد في التخلص من عائلة " جليزر " ، زادت بعد علمهم أن جيل 1992 بقيادة ديفيد بيكهام ونيكي بات وبول سكولز وريان جيجز والأخوين جاري وفيليب نيفل تقدم بعرض مغري ترعاه العائلة الملكية في قطر قيمته 2 مليار جنيه إسترليني لشراء النادي ، إلا أن الملاك الأمريكان رفضوا هذا العرض المغري .
 
في المقابل ، أشارت صحيفة " ذا صن " إلى أن عائلة جليزر تريد التخلص من ملكيتها لمانشستر يونايتد ، بعد عروضه الهزيلة هذا الموسم ، وخسائره مباريات القمة على ملعبه " أولد ترافورد " أمام ليفربول ومانشستر سيتي بنتيجة 3/0 ، وتراجع الفريق إلى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، إضافة إلى صعوبة مواصلة مشواره في دوري أبطال أوروبا ، بعدما أوقعته قرعة دور ال8 في مواجهة بايرن ميونخ الألماني حامل اللقب وأفضل فريق في العالم حاليًا .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2906
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©