الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / طالبة يمنية تخوض زمام المنافسة في مسابقة لندن الدولية للخطابة
طالبة يمنية تخوض زمام المنافسة في مسابقة لندن الدولية للخطابة
الأحد, 30 مارس, 2014 07:06:00 صباحاً

طالبة يمنية تخوض زمام المنافسة في مسابقة لندن الدولية للخطابة

*يمن برس - متابعات
وشارك أكثر من أربعين طالبا وطالبة في المنافسات المحلية بعدن لمسابقة الخطابة بالإنجليزية في ثلاثة مراحل منذ مارس 2014م، وعنوان المسابقة: Imagination is More Important Than Knowledge "الخيال أهم من المعرفة".

وفي آخر مسابقة أُجريت صبيحة يوم الخميس 27 مارس 2014م بمكتب الشيخ طارق عبدالله للمحاماة، رئيس الاتحاد، فازت الطالبة/ أنهار محمد سعيد العمري (من مواليد 6 سبتمبر 1993م) من الجامعة اللبنانية – عدن، لتمثل اليمن في المسابقة الدولية للخطابة العامة والتي ستقام في لندن، خلال الفترة 12 – 16 مايو 2014م، حيث ستشارك 50 دولة من مختلف العالم وحضور 4000 مشارك في هذه المنافسة.

وقال الأستاذ/ مصطفى ياسين راجا منار، الأمين العام لاتحاد الناطقين بالإنجليزية في تصريح صحفي انه يتمنى التوفيق لكل من بذل الجهد الجهيد تحضيرا لهذه المسابقة متمنيا حظا سعيدا للآخرين في المرات القادمة لجميع المشاركين.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5252
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©