الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / فيديو: شاهد أغلى دقيقتين في الرياضة!
فيديو: شاهد أغلى دقيقتين في الرياضة!
الأحد, 30 مارس, 2014 03:15:00 مساءً

فيديو: شاهد أغلى دقيقتين في الرياضة!
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - وكالات
توج الحصان "أفريكان ستوري" لجودولفين الإمارات بطلاً لكأس دبي العالمية للخيل الذي جرى مساء السبت على مضمار ميدان ند الشبا بدبي لمسافة الميل وربع الميل.

وتقدم الحصان البطل سبعة عشر خيلا من نخبة خيول العالم التي نافست على الكأس الأغلى والأشهر عالمياً والبالغة جائزتها 4 ملايين دولار بالإضافة إلى الكأس الذهبية.

وتسلم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات حاكم دبي كأس بطولة العالم للخيل من أخيه الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم وزير المالية.

وأكد الشيخ محمد بن راشد أنه سعيد بهذا الفوز الذي حققه الحصان "أفريكان ستوري" ولكنه سعيد أكثر بوجود هذه النخبة من هذه الخيول العالمية التي نافست على كأس دبي العالمية في نسختها التاسعة عشرة هنا على أرض الإمارات.

وحقق "أفريكان ستوري" ومدربه سعيد بن سرور زمناً قياسياً بلغ 2:1:61 ليفوز بالجائزة الأغلى للسباق والبالغة قيمتها 10 ملايين دولار.

واحتل المخضرم المركز الثاني من ورائه كات أوماونتين في المركز الثالث ضمن 16 فرساً نافست في السباق الذي امتد لكيلومترين في مضمار الميدان الذي يعد أغلى مضمار لسباقات الخيول في العالم.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2610
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©