الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / سعودي يكتشف أن أمه اليمنية على قيد الحياة بعد 30عاماً من وفاتها
مفاجاة..
سعودي يكتشف أن أمه اليمنية على قيد الحياة بعد 30عاماً من وفاتها
الأحد, 30 مارس, 2014 11:06:00 مساءً

سعودي يكتشف أن أمه اليمنية على قيد الحياة بعد 30عاماً من وفاتها
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
حالة إنسانية غريبة من نوعها، حيث الابن يعيش منذ ما يزيد على ثلاثين عاما عند عمه، ويعرف أن والدته توفيت منذ صغره، وفجأة يكتشف أنها على قيد الحياة ولكنه لا يستطيع رؤيتها بسبب إقامتها في اليمن.
 
وعرض برنامج «بدون شك» على فضائية «MBC» حالة سعد الذي كان يعيش مع عمه، منذ أن كان عمره 5 سنوات، وأخبره بأن والدته توفيت، وبعد مرور سنوات طويلة أخبرته ابنة عمه بأن والدته لا تزال على قيد الحياة.
 
وقال البرنامج الذي يقدمه الإعلامي محمد الحارثي، "كان شعور سعد مثل المحروم، حيث كان يفتقد لحنان الأم منذ طفولته وبعد أن علم بأن والدته على قيد الحياة لم يتأخر بالذهاب للمنطقة الجنوبية بحثًا عن والدته ولكن لم يجد طريقها؛ بالرغم من مساعدة البعض له".
 
وأضاف: "في هذه الأثناء تلقى سعد اتصالا من أحد الاشخاص في منتصف الليل وأعطاه رقم هاتف والدته واتصل بها وتأكد من وجودها ولكن مازال سعد يتمنى مقابلة والدته".
 
وحاول البرنامج ترتيب مقابلة بين سعد ووالدته وبالفعل تمكَّن من إنهاء جميع الإجراءات على أن يكون اللقاء على إحدى النقاط الحدودية بين المملكة واليمن، ولكن مرض والدة سعد حال دون ذلك، حيث ألمت بها أزمة صحية استدعت دخولها المستشفى ووعد الإعلامي محمد الحارثي بمتابعة حالة الأم وتمنى لها الشفاء العاجل لكي تتمكن من لقاء ولدها بعد طول فراق.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7608
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©