الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / صراع ثلاثي بين رونالدو وميسي وكوستا للحصول على جائزة "البيتشيتشي" !
يخطف الأضواء من سباق "الليجا"
صراع ثلاثي بين رونالدو وميسي وكوستا للحصول على جائزة "البيتشيتشي" !
الإثنين, 31 مارس, 2014 12:40:00 مساءً

صراع ثلاثي بين رونالدو وميسي وكوستا للحصول على جائزة "البيتشيتشي" !
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس -
يبدو أن المنافسة بين الثلاثي أتليتكو مدريد وبرشلونة وريال مدريد ، لاقتناص لقب الدوري الإسباني هذا الموسم ، لن تقف عند هذا الحد ، بل إن هناك منافسة ثلاثية أخرى بين النجوم هذه الفرق الثلاثة ، كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ودييجو كوستا على انتزاع جائزة الحذاء الذهبي .
 
وذكرت صحيفة " ماركا " الإسبانية أن المنافسة على " البيتشيتشي " لا تقل سخونة عن الصراع المستمر بين أتليتكو والريال والبارسا على لقب " الليجا " ، حيث يتصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لائحة الهدافين برصيد 28 هدفًا في 26 مباراة ، منها 14 هدفًا بقدميه ، و3 أهداف بضربات رأس ، و6 من ركلات حرة , و3 من ركلات جزاء .
 
وفي المركز الثاني ، رفع دييجو كوستا رصيده إلى 25 هدفًا في 28 مباراة ، بهدف التعادل الذي أحرزه في مرمى أتليتك بلباو في المباراة الأخيرة بالدوري ، حيث أحرز 19 هدفًا بقدمه ، و2 من ضربة رأس ، و4 ركلات جزاء .
 
أما ليونيل ميسي ، فانتقض مؤخرًا وأحرز هدفي الفوز في المباراتين الأخيرتين أمام ريال مدريد في الكلاسيكو ، وفي مرمى إسبانيول بديربي كاتالونيا ، ليرفع رصيده إلى 23 هدفًا ، منها 6 من ركلات جزاء ، و15 هدفًا بقدمه ، وهدف بضربة رأس ، وآخر من ركلة حرة .
 
وأشارت " ماركا " إلى هناك مناوشة من الثنائي أليكسيس سانشيز مهاجم برشلونة وكريم بنزيمة مهاجم الريال الذين سجلا 17 هدفًا .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2693
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©