الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / يمني غاضب يرمي وزير الدفاع اليمني في لقاء مع المغتربين بالولايات المتحدة
بالصور والفيديو
يمني غاضب يرمي وزير الدفاع اليمني في لقاء مع المغتربين بالولايات المتحدة
الإثنين, 31 مارس, 2014 07:30:00 مساءً

القائم بأعمال السفارة اليمنية في واشنطن في لقاء لأبناء الجالية اليمنية مع وزير الدفاع اللواء محمد ناصر أحمد (الأحد 30-03-2014)
القائم بأعمال السفارة اليمنية في واشنطن في لقاء لأبناء الجالية اليمنية مع وزير الدفاع اللواء محمد ناصر أحمد (الأحد 30-03-2014)

*يمن برس - خاص
تعرض وزير الدفاع اليمني اللواء محمد ناصر أحمد لانتقاد حاد من احد ابناء الجالية اليمنية في الولايات المتحدة الامريكية قبل ان يرميه بعلبة كانت امامه ، وذلك في اللقاء نظمته السفارة اليمنية مع ابناء الجالية.

وكان القائم بأعمال السفارة اليمنية في الولايات المتحدة، عادل علي السنيني، قد دعا ابناء الجالية اليمنية في الولايات المتحدة لحضور لقاء وتناول طعام الغداء على شرف معالي وزير الدفاع اللواء الركن / محمد ناصر أحمد الذي يقوم بزيارة الولايات المتحدة الامريكية.

وفي اللقاء الذي تم يوم أمس الأحد، 30مارس 2014، في منزل السفير اليمني في العاصمة الأمريكية واشنطن، انتقد المغترب اليمني "احمد العولقي" تعامل السلطات اليمنية والجيش مع القضايا في الشمال والجنوب وخصوصاً في أحداث الضالع الأخيرة والتي سقط خلالها العشرات من القتلى المدنيين.

وانتقد العولقي ماقامت به الرئاسة اليمنية قبل أيام من تحكيم مسلحي الحوثي بالثيران والأسلحة بعد مقتل 5 منهم في نقطة أمنية بمحافظة عمران، وتجاهلت مقتل ابناء الضالع بالدبابات والمدافع.

وحمل العولقي وزير الدفاع المسؤولية وأتهمه بعدم قدرته على إقالة "ضبان"، الذي اعترف بجريمة اللواء ضد المدنيين في الضالع، وان القرار ليس بيده وإنما بيد غيره.

وطالب المغترب أحمد العولقي بتقديم وزير الدفاع للمحاكمة، وفيما اعترض بعض الحضور عليه , غير انه اصر على اكمال توجيه انتقادته اللاذعة الى الوزير احمد وقبل ان ينهي كلامه ويرمي وزير الدفاع بعلبه كانت امامه.

- صور :
وزير الدفاع اللواء محمد ناصر أحمد في كلمة له أمام الجالية وبجواره القائم بأعمال السفير اليمني بواشطن


أحمد العولقي في اعتراض له على وزير الدفاع رافعاً علم الجنوب



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
17064
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©