الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / مورينيو يخطط لمذبحة تشيلسي الجديدة !
مورينيو يخطط لمذبحة تشيلسي الجديدة !
الإثنين, 31 مارس, 2014 07:40:00 مساءً

مورينيو يخطط لمذبحة تشيلسي الجديدة !
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - موقع كووورة
بدأ البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي في الحديث علنيًا عن التخلص من لاعبيه الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن هناك بعض اللاعبين لا يستحقون الوجود في "البلوز"، لأنهم يفتقدوا الشخصية اللازمة للعب في المباريات الكبيرة أو حتى الصغيرة في مختلف البطولات.
 
صحيفة " ديلي ميل" البريطانية نشرت تقريرًا تؤكد فيه أن مورينيو أعلن للجميع أنه سيتخلص من بعض اللاعبين الموسم المقبل، وأنه يخطط لإجراء جراحة أستئصال لأي لاعب لا يقوم بواجبه على أكمل وجه، في إشارة إلى تخاذل اللاعبين وإهدارهم النقاط في المواجهت السهلة وأخرها أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي .


التقرير أشار إلى أن هناك سبعة لاعبين هم المرشحين للمغادرة،  ملمحًا إلى أن مورينيو كان يقصدهم في حديثه عن ثورة التغيير المنتظرة، ويأتي في المقدمة الثلاثي الهجومي صامويل إيتو, فيرناندو توريس، وديمبا با في الصيف المقبل.


ومن المنتظر أيضا بحسب الصحيفة الإطاحة 4 بأربعة لاعبين أخرين في الصيف وهم روموليو  لوكاكا الذي سيعود لإيفرتون و النيجيري جون أوبي ميكيل و الظهير الأيسر اشلي كول و البرازيلي دافيد لويز المطلوب من قبل عدة أندية في مقدمتها باريس سان جيرمان، وبرشلونة وبايرن ميونيخ .
 
وأعلن مورينيو مجددًا عن هدفه الأول الموسم المقبل، مشيرًا إلى أنه يحتاج للاعب بحجم وقدرات دييجو كوستا نجم هجوم أتليتكو مدريد والمنتخب الإسباني.
 
على جانب أخر أعرب مورينيو عن ثقته الكبيرة في تقديم أداء جيد أمام باريس سان جيرمان يوم الأربعاء المقبل في إطار ذهاب دور ال8 من دوري أبطال أوروبا.
 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2528
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©