الصفحة الرئيسية / طب وصحة / تحذير من مستحضر للتخسيس
تحذير من مستحضر للتخسيس
الاربعاء, 02 أبريل, 2014 06:40:00 مساءً

تحذير من مستحضر للتخسيس
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
حذّرت الهيئة العامة للغذاء والدواء في السعوديَّة، من مستحضر "7 Days Slimming Coffee" والمنتج من شركة "American Kangmei Bioengineering (HK) Ltd"، والذي يتم بيعه وتسويقه على هيئة أكياس تحتوي على بودرة من قبل محلات العطارة وبعض الباعة المتجولين ومجهولين عبر وسائل التواصل الاجتماعي والانترنت.

وأوضحت الهيئة "أن نتائج التحاليل التي تمت بالمختبرات التابعة للهيئة أوضحت احتواء المستحضر على مادة السيبوترامين "Sibutramine" الدوائيَّة، وهي مادة محظورة لعدم مأمونيتها وخطرها على الصحة، إذ تؤدي إلى وجود أعراض جانبية تتمثل في ارتفاع احتمالية الإصابة بأمراض القلب والشرايين والإدمان".

ونصحت المُستهلكين بتجنّب استهلاك هذا المستحضر والتخلص مما لديهم من عينات، كما خاطبت الجهات المعنيَّة لاتخاذ الإجراءات  اللازمة لسحب هذا المستحضر من الأسواق.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3967
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©