الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / "مليون" دولار لقاء مقابلة لجورج وسوف على قناة تلفزيونية
"مليون" دولار لقاء مقابلة لجورج وسوف على قناة تلفزيونية
الخميس, 03 أبريل, 2014 07:01:00 مساءً

المطرب السوري جورج وسوف المعروف بـ "سلطان الطرب"
المطرب السوري جورج وسوف المعروف بـ "سلطان الطرب"

*يمن برس - صنعاء
تحت عنوان جورج وسّوف راجع في نيسان!  كتبت زكية ديراني في صحيفة الأخبار اللبنانية عن فوز المذيع اللبناني نيشان بمقابلة تلفزيونية مع المطرب جورج وسوف وسيجري التصوير في بيروت من قبل قناة «الحياة» المصرية في العاشر من الشهر الجاري، وسيعرضها أيضاً تلفزيون «الجديد».

وزعم الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان على تويتر على صفحته قائلا:"موقع إلكتروني تناول خبر تقاضي جورج وسوف مبلغ 400 ألف دولار لقاء ظهوره في حوار أجريته معه على «الحياة. المعلومة خاطئة، المبلغ مليون دولار". بتلك الخطوة، حسم مقدّم «أنا والعسل» موضوع إطلالة أبو وديع المنتظرة، واضعاً حدّاً للرقم المالي الذي تداولته الصحافة العربية عن ظهور «سلطان الطرب» بعد غياب أربع سنوات عن الأضواء بسبب تعرّضه للأزمة الصحية الشهيرة

ربح نيشان جولة مهمّة في مسيرته. ستكون حلقة الوسوف بمثابة الانطلاقة الجديدة للإعلامي اللبناني الذي يتميّز عن باقي زملائه بطريقة حواره. تكشف مصادر داخل قناة «الحياة» المصرية أنّ المقابلة ستصوّر في بيروت في 10 نيسان (أبريل) الحالي، على أن تعرض في الأسبوع الأخير من الشهر نفسه.

وستركّز الإطلالة على حياة النجم العائلية التي لا يُعرف عنها سوى القليل، والصعوبات التي اعترضت صاحب أغنية «حلف القمر» خلال رحلة علاجه، ونجاحه في تخطّي الأزمة الصحية الخطيرة التي ألمّت به. ستبلغ مدّة الحلقة نحو ساعتين، وتعتبر طويلة مقارنة بالمقابلات الفنية التي تجرى في العالم العربي. لكن المشاهد لن يشعر بالملل لأسباب عدّة، أولاً بسبب غياب النجم عن الساحة سنوات عن الإعلام، تخلّلها الكثير من الأحداث، وخصوصاً الأزمة التي يشهدها بلده سوريا، فهل سيُبدي رأيه بالنظام السوري الذي تربطه به علاقة وطيدة؟ أضف إلى ذلك أنّ النجم محبوب ويحظى بجمهور منوّع ينتشر من لبنان إلى سوريا إلى الأردن، ويتشوّق بالطبع لحوار مميز مع أبو وديع. تكشف مصادر من قناة «الحياة» المصرية لـ«الأخبار» أنّ وسوف تقاضى مبلغ 300 ألف دولار على المقابلة، بعد الاتفاق مع معلنين عرب وخليجيين. في موازاة عرض الحلقة على الشاشة المصرية، ستُبثّ أيضاً على تلفزيون «الجديد» اللبناني الذي كسب الرهان وفاز بالمقابلة. تكشف مصادر داخل «الجديد» أنّ وسوف ونيشان اختارا القناة اللبنانية بسبب علاقتهما الوطيدة مع الشاشة التي يرأس مجلس إدارتها تحسين خياط.

لكن، لماذا عرض حوار مع أبو وديع في هذا التوقيت؟ فتّش القائمون على «الحياة» في كيفية عودة نيشان إلى الكاميرا بعدما كان في استراحة عقب تقديمه «أنا والعسل 2» في رمضان الماضي، فوجدوا أن الساحة الفنية تشهد روتيناً يتمثّل في محاورة النجوم أنفسهم. فتشوا في أرشيف النجوم الغائبين عن الأضواء، فقرروا إعادتهم إلى جمهورهم بطريقة لافتة. قد لا تحمل حلقة أبو وديع عنواناً معيناً، ويبحث فريق العمل عن عنوان يليق بالنجم. ومن المتوقع أن يصوّر نيشان حلقات أخرى مع عدد من النجوم الغائبين تعرض تباعاً على «الحياة» قبل شهر رمضان، على أن يستكمل لاحقاً مشروعه التلفزيوني الخاص برمضان. يذكر أنّ وسوف كان قد طلب من الإعلامية منى أبو حمزة محاورته وبثّ الحلقة على mtv، بسبب رغبة النجم بظهوره على قناة لبنانية. لكن لم يتم التوصّل إلى اتفاق بينهما بسبب مشاكل بين الراعين للمشروع، فكان العمل من نصيب «الحياة». باختصار، جورج وسوف سيعود إلى الأضواء ويحاوره نيشان، فهل ينجح الإعلامي في كشف حقائق جديدة عن غياب النجم، أم تكون إطلالته عادية؟



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5206
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©