الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / بالفيديو: هندي يأكل 3 كيلو من الحجارة يومياً
بالفيديو: هندي يأكل 3 كيلو من الحجارة يومياً
الخميس, 03 أبريل, 2014 06:43:00 مساءً

بالفيديو: هندي يأكل 3 كيلو من الحجارة يومياً

*يمن برس - متابعات
 باكيرابا هونوغندي.. رجل هندي ثلاثيني مدمن على تناول الطين والحجارة منذ أن كان في العاشرة من عمره، بحسب التقرير الذي نشرته صحيفة دايلي ميل البريطانية.

على الرغم من الإلحاح المتكرر من قبل أهالي قريته في ولاية كارناتاكا الهندية من أجل إيقاف هذا الإدمان الغريب الذي يعاني منه، يؤكد هونوغندي بأنه يمكن أن يستغني عن وجبات الطعام ولكن لا يستغني عن الطوب أو الطين.

وتحول هذا الإدمان إلى جزء رئيسي من حياته لدرجة استهلاكه ما يقارب 3 كيلو يومياً من الحجارة والطين مؤكداً أنه بعد 20 سنة من هذه العادة لم يصادف أن واجه مشكلة صحية أو تعرض لآثار جانبية من هذه الوجبة "الشهية" كما أصبحت أسنانه تتقبل "هذه الأطعمة" دون مشكلة.

أينما يتجول في أرجاء منطقته يكون محط اهتمام ومثار جدل بين المارة والسكان، ينظرون إليه باستغراب عندما يرونه يبحث بشغف عن قطعة حصى مرمية في الشارع ثم يسارع إلى وضعها بفمه ويتلذذ بتناولها وكأنها قطعة لحم شهية.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3715
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©