الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / ريال مدريد الأفضل بالنتائج والأرقام ..ويونايتد وتشيلسي ودورتموند الأسوأ في دوري الأبطال
8 انتصارات لأنشيلوتي مقابل 5 فقط لمورينيو وكلوب ومويس
ريال مدريد الأفضل بالنتائج والأرقام ..ويونايتد وتشيلسي ودورتموند الأسوأ في دوري الأبطال
الجمعة, 04 أبريل, 2014 05:40:00 مساءً

ريال مدريد الأفضل بالنتائج والأرقام ..ويونايتد وتشيلسي ودورتموند الأسوأ في دوري الأبطال
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - موقع كووورة
بعد أن خاض كل فريق من الفرق ال 8 المتواجدة في دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 9 مباريات حتى الآن يتفوق ريال مدريد الاسباني بقيادة مدربه الايطالي كارلو أنشيلوتي على باقي الفرق في عدد الانتصارات والاهداف التي سجلها لاعبوه.
 
وقامت صحيفة "ماركا" الاسبانية بوضع صورة توضيحية للمدربين الثمانية خلال مسيرتهم بالتشامبيونز ليج مع مقارنة لعدد انتصارات كل فريق بحانب التعادلات والخسائر وفارق الاهداف منذ بداية مسيرتهم في البطولة.
 
ويتفوق أنشيلوتي وفريقه ريال مدريد في كل شيء حيث حقق النادي الملكي 8 انتصارات وتعادل وحيد مع يوفنتوس ، وسجل لاعبوه 32 هدفا (رونالدو الهداف ب14 هدف) ودخل مرماه 7 أهداف، بينما يأتي الارجنتيني دييجو سيميوني في المركز الثاني بسبعة انتصارات وتعادلين ، وسجل لاعبوه 21 هدف (7 اهداف لدييجو كوستا) ودخل مرماه 5 أهداف.
 
ويأتي الفرنسي لوران بلان وفريقه باريس سان جيرمان الفرنسي في المركز الثالث بسبعة انتصارات وتعادل وخسارة واحدة وله 25 هدف وعليه 7 أهداف، ويعد ابراهيموفيتش ثاني هدافي البطولة برصيد 10 أهداف.
 
وتساوى الارجنتيني تاتا مارتينيو مدرب برشلونة الاسباني مع بايرن ميونيخ الالماني (حامل اللقب الأوروبي) ومدربه الاسباني بيب جوارديولا في المركز الرابع بستة انتصارات وتعادلين وخسارة واحدة لكل فريق، وسجل لاعبو الفريقين 21 هدف وتلقت شباك كل فريق 7 أهداف، ويعد نجم برشلونة ليونيل ميسي ثالث الهدافين برصيد 8 أهداف.
 
ويقبع الثلاثي البرتغالي جوزيه مورينيو مدري تشيلسي الانجليزي والاسكتلندي ديفيد مويس مدرب مانشستر يونايتد الانجليزي والالماني يورجن كلوب مدرب بوروسيا دورتموند في ذيل القائمة حيث حقق كل فريق من الثلاثة 5 انتصارات فقط خلال المباريات التسع التي خاضها كل فريق .
 
وان كان مويس المانيو يتفوق في باقي النتائج (5 انتصارات 3 تعادلات وخسارة واحدة وله 16 هدف وعليه 6) بينما حقق مورينيو "البلوز" (5 انتصارات وتعادل وحيد وثلاث  خسائر وله 16 هدف وعليه 7) فيما كانت نتائج دورتموند ومدربه كلوب الأسوأ على الاطلاق بخمسة انتصارات وأربع خسائر وله 16 هدف وعليه 13 هدف.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2722
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©