الصفحة الرئيسية / ثقافة وفن / لماذا انسحب راغب علامة من لجنة تحكيم اراب آيدول؟
لماذا انسحب راغب علامة من لجنة تحكيم اراب آيدول؟
الاربعاء, 09 أبريل, 2014 03:40:00 صباحاً

لماذا انسحب راغب علامة من لجنة تحكيم اراب آيدول؟
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
أوضح المتحدث الرسمي باسم مجموعة "أم بي" مازن حايك، أن رغم انسحاب السوبر ستار راغب علامة من برنامج "اراب آيدول"، يبقى واحداً من عائلة المحطة. وشدد على أن الاختلاف مع راغب علامة بالنسبة للجنة تحكيم برنامج "اراب آيدول" لا يعني خلافاً بين "أم بي سي" وراغب.

وجاء ذلك على أثر التغريدة التي أطلقها السوبرستار على حسابه الخاص على موقع "تويتر" بأنه يعتبر نفسه واحداً من هذه العائلة حين كتب "أريد أن أؤكد بأني تشرفت بالتعامل مع قناة أم بي سي الرائدة والعريقة وكل العاملين فيها، وسأكون دائماً فرداً من هذه العائلة الرائعة"، وذلك بحسب موقع (أل بي سي) اللبناني.

وتعليقاً على أسئلة المغردين كتب راغب علامة : "الخبر صحيح وصحيح جداً، لن أشارك في هذا الموسم من اراب آيدول لأسباب عدة. وأؤكد أنّ هذه الأسباب بعيدة كل البعد عن أيّ عضو من أعضاء لجنة التحكيم".

وقال في تغريدة أخرى: "للتوضيح، ساذج من يعتقد بأني غادرت بسبب أحد أعضاء اللجنة، القرار أتُخذ لأسباب مهمة وليس لأسباب عادية وغير مهمة بالنسبة لي".

من جهته أكد خضر علامة مدير أعمال الفنان في حديث لصحيفة "الأخبار" أنّ قرار علامة يعود إلى خلاف على بنود العقود بينه وبين إدارة أم بي سي، وتحديداً مع المديرة الإقليمية لـ أم بي سي في بيروت سمر عقروق. وكشف أنّ علامة قد يطلّ لاحقاً في حوار تلفزيوني للحديث بالتفصيل عن أسباب انسحابه، أو يصدر بياناً واضحاً في هذا الشأن.

وبحسب الصحيفة،  بدأ القيمون على البرنامج اقتراح أسماء فنانين ربما تكون مرشّحة لخلافة راغب علامة، في حال أصرّ على قراره.





للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
8622
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©