الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / يمني ينتحل اسم الروائية رجاء الصانع ويقود شبكة نصب واجرام في اليمن بمشاركة دبلوماسيين
يمني ينتحل اسم الروائية رجاء الصانع ويقود شبكة نصب واجرام في اليمن بمشاركة دبلوماسيين
الخميس, 10 أبريل, 2014 10:47:00 مساءً

يمني ينتحل اسم الروائية رجاء الصانع ويقود شبكة نصب واجرام في اليمن بمشاركة دبلوماسيين
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خالد محيى الدين
كشفت مصادر اعلامية سعودية ويمنية عن تواجد عصابة نصب واحتيال قامت بانتحال اسم الدكتورة رجاء عبد الله الصانع الروائية السعودية المشهورة .

وقالت المصادر ان العصابة يتواجد فيها دبلوماسيين ليشرعنوا مسألة النصب والاحتيال ويوهموا الجميع بأن الاسم الموجود على صفحة التواصل الاجتماعي على الفيس بوك يعود لرجاء الصانع الحقيقي.

وأوضحت المصادر أن الشخصية التي تقوم بانتحال شخصية الدكتورة رجاء الصانع هو أيمن محمد محمد الشهاري  وقام بنصب مبالغ مالية متفاوتة ويساعده في ذلك عدد من المحسوبين على رجال المال والأعمال في اليمن وقد استلم "الشهاري"عدد من المبالغ المالية التي يعتقد بأنها تقوم بتمويل لعدد من الأعمال الإرهابية في اليمن ليقوم بتوريط من قاموا بتحويل تلك المبالغ تحت مبررات إنسانية.

واعتبر المصدر أن ما يقوم هؤلاء ممكن أن يعرض الأمن الاجتماعي للخطر معتبرا أن ما يحدث هو تشويه متعمد لليمنيين وللروائية المذكورة .



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5492
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©