الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / يمني يحصل على شهادة المحترف الدولية بإدارة المشاريع PMP من الولايات المتحدة
يمني يحصل على شهادة المحترف الدولية بإدارة المشاريع PMP من الولايات المتحدة
الجمعة, 11 أبريل, 2014 10:30:00 صباحاً

يمني يحصل على شهادة المحترف الدولية بإدارة المشاريع PMP من الولايات المتحدة

*يمن برس - صنعاء
حصل الشاب محمود البدوي ، على شهادة المحترف الدولية " P . M . P" في إدارة المشاريع من معهد إدارة المشاريع " P . M . I" بولاية بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأميركية .

وأقيم يوم الخميس برعاية محافظ محافظة لحج و الغرفة التجارية و الصناعية بالمحافظة حفل خطابي و إنشادي بهيج احتضنته قاعة مسرح القومندان بالمركز الثقافي بمدينة الحوطة بمحافظة لحج ، جرى فيه تكريم البدوي.

وخلال الحفل ألقى الأخ أحمد عبد الله المجيدي محافظ محافظة لحج كلمة قال فيها : ها نحن اليوم نجتمع لنكرِّم الشاب محمود عبد أحمد عوض البدوي أحد أبناء هذه المحافظة الذي يُمَثِّل القدوة الحسنة التي ينبغي على شباب محافظة لحج الاقتداء بها و اقتفاء أثر ما وصلت إليه من إنجاز عالمي مُشَرِّف ، بحصوله على شهادة المحترف الدولية في مجال إدارة المشاريع الأصغر على مستوى الوطن العربي و الرابع على صعيد العالم ، و بالأمس القريب كرمنا ابن المحافظة الشاب محمد نعمان ثابت ، الحافظ و المُرَتِّل بإتقان لكتاب الله عزَّ و جل ، لحصوله على المرتبة الأولى في جائزة دولة ليبيا الشقيقة لحفظ القرآن الكريم .

من جانبه أكد الأخ أبو بكر أحمد خميس الأهدل ، رئيس الغرفة التجارية و الصناعية بمحافظة لحج ، إن هذا الاحتفاء بأحد نوابغ لحج الشابة محمود عبد أحمد عوض البدوي ، الذي سافر بعيدا ً و أتى بصيد ثمين و زاحم الكبراء و العقلاء و الحكماء بهمة عالية أصحاب الباع الطويل في الاقتصاد و الاستثمار و أسفرت منافسته لهم تلك عن فوز عظيم و نجاح باهر لهذا الشاب الذي سُمِّي أصغر المشاركين عالميا ً للحصول على الشهادة الدولية و كان له ذلك ، متمنياً أن يهيئ لمحافظة لحج أمثال هذه العقول النيرة الصافية الطيبة البعيدة عن الدماء و المهالك ، شاكراً اهتمامات محافظ محافظة لحج الدائمة نحو هؤلاء الشباب النظيف بعقله و الصحيح بفكره و تطلعاته .

وألقى الشاب المُكَرَّم محمود عبد أحمد عوض البدوي ، كلمة ً عبر فيها عن اعتزازه بهذا الانجاز البسيط الذي تحقق له في الفترة الأخيرة رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن الحبيب و لكن الواجب تجاه البلد بالتسلح بالعلم و المعرفة هو ما يحتم على المخلصين حقا المضي في طريقهما القويم لأنه عصر التكنولوجيا و الحداثة ، مهدياً فوزه و نجاحه إلى أسرته التي كانت إلى جانبه منذ طفولته ، و شكر الرعاة و المنظمون كافة لحفل تكريمه هذا .

و تم تسليم الدروع التكريمية للشاب محمود عبد أحمد عوض البدوي ، من محافظ محافظة لحج باسمه و السلطة المحلية للمحافظة و الغرفة التجارية و الصناعية بالمحافظة و عدد من الشهادات التقديرية .

*الثورة نت



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6076
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©