الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / الرعاة والأموال سبب إصابة رونالدو !!
الرعاة والأموال سبب إصابة رونالدو !!
الإثنين, 14 أبريل, 2014 11:40:00 صباحاً

الرعاة والأموال سبب إصابة رونالدو !!
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - موقع كووورة
نشرت شبكة "ديفينس سنترال" الإسبانية تقريرا يتساءل عن السبب الرئيس لإصابة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال في مراحل الحسم بالموسم الجاري ، مشيرة إلى أن الاتهام قد يعود للرعاة وأموالهم.
 
الشبكة الإخبارية أشارت إلى أن رونالدو يضطر كثيرًا لعمل الإعلانات المرهقة وجولات السفر الدعائية ، وهو ما يؤثر في أحدى أوقات الموسم على ليقاته البدنية، مثلما حدث في الجولات الماضية، لكن المثير بحسب التقرير أن البرتغالي مجبر أحيانًا أن يلعب كل دقيقة في المباريات وفقًا لعقود الرعاية.
 
وألمح التقرير إلى أن عالم لاعب كرة القدم لم يعد مقتصرًا فقط على العشب الأخضر، بل أمتد لصناعة أخرى تحكمها شركات الرعاة وأموالها التي تجبر النجوم على أمور مرهقة تؤثر على مردودهم الفني ، مثل ما حدث لأفضل لاعب في العالم حاليًا.
 
يذكر أن الشكوك لا زالت تحوم على قدرة رونالدو في المشاركة في كلاسيكو كأس ملك إسبانيا المقرر لها الأربعاء المقبل أمام برشلونة على ملعب المستايا، بسبب إصابته في أوتار الركبة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2294
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©