الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / كلوب خليفة تاتا في برشلونة
كلوب خليفة تاتا في برشلونة
الإثنين, 14 أبريل, 2014 08:40:00 مساءً

كلوب خليفة تاتا في برشلونة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - موقع كووورة
يبدو أن الألماني المتحمس يورجن كلوب المدير الفني لبروسيا دورتموند هو الأقرب لخلافة تاتا مارتينو المدير الفني لبرشلونة عقب نهاية الموسم، بحسب صحيفة " سبورت" الكتالونية.
 
الصحيفة أكدت أن هناك إجماع من إدارة النادي الكتالوني، على إسناد المهمة لكلوب، بعدما أظهر تاتا نيته المؤكدة في الرحيل، بعد موسم مخيب للأمال .
 
التقرير، ألقى الضوء على كواليس غرف ملابس الفريق، التي تعلم بشكل مؤكد رحيل تاتا نهاية الموسم نظرًا لرغبته الأولى، وأكدت الصحيفة أن كلوب هو المرشح الأقوى لخلافة الأرجنتيني لعدة عوامل ترجح كفته.
 
وأبدت إدارة النادي الكتالوني إعجابها بالمدرب المتحمس كلوب الذي استطاع أن يحرج ريال مدريد في دور ال8  من دوري أبطال أوروبا، وهزيمة حامل لقب بايرن ميونيخ في الدوري الألماني في نفس الاسبوع،  فضلاً عن أسلوبه وتكتيكه الرائع في إدارة المباريات.
 
وتفضل جماهير برشلونة هذه الخطوة، وخاصة أنها أعلنت في أكثر من استفتاء رغبتها في رحيل تاتا الذي فشل في تحقيق أي شيء في الموسم حتى الان.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2345
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©