الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / رئيس الريال لرونالدو : سلامتك أهم من كأس إسبانيا
رئيس الريال لرونالدو : سلامتك أهم من كأس إسبانيا
الثلاثاء, 15 أبريل, 2014 09:40:00 صباحاً

رئيس الريال لرونالدو : سلامتك أهم من كأس إسبانيا
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - موقع كووورة
تدخل فلورنتيو بيريز رئيس نادي ريال مدريد بشدة لإقناع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق بالالتزام بتعليمات الجهاز الطبي ، وإثنائه عن المشاركة في الكلاسيكو القادم أمام برشلونة يوم الأربعاء في نهائي كأس ملك إسبانيا .

وذكرت صحيفة " موندو ديبورتيفو " الإسبانية نقلاً عن البوابة الإلكترونية لصحيفة " الكونفدنشال " أن رئيس النادي الملكي حذر رونالدو من التسرع للمشاركة بنهائي الكأس ، وطالبه بالالتزام بالبرنامج العلاجي الموضوع له من أطباء النادي .

ونقلت " كونفدنشال " على لسان فلورنتينو بيريز أنه أبلغ النجم البرتغالي خلال اجتماع القمة الذي دار أمس الأحد بمقر النادي ، بأن سلامته وتعافيه من الإصابة أهم بكثير من نهائي الكأس ، حتى لو خسر الفريق الملكي اللقب .

وأشارت إلى أن إصابة كريستيانو رونالدو معقدة ، وعبارة عن تمزق في ألياف العضلة المحيطة بالركبة ، مما يستلزم الراحة التامة من 10 إلى 15 يوم ، وفي حالة المجازفة بعودته للملاعب قبل المهلة المحددة ، ربما يغيب عن صفوف منتخب بلاده في مباريات كأس العالم بالبرازيل .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2282
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©