الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / ميسي قاوم النوم في التدريبات فغلبه "النعاس" في كلاسيكو نهائي الكأس
ميسي قاوم النوم في التدريبات فغلبه "النعاس" في كلاسيكو نهائي الكأس
الخميس, 17 أبريل, 2014 11:40:00 صباحاً

ميسي قاوم النوم في التدريبات فغلبه "النعاس" في كلاسيكو نهائي الكأس
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - موقع كووورة
قبل ساعات من مباراة نهائي كأس ملك أسبانيا  ، انتشر فيديو لنجم برشلونة ليونيل ميسي خلال تدريبات فريقه استعدادا للمباراة ، وهو يقاوم النوم الذي هاجمه وبدا كسولا وغير مهتم ، وكأنه ليس ذلك الشخص الذي يضع الملايين من عشاق البلوجرانا أمالهم عليه.
 
ميسي الذي قاوم النوم في التدريبات ، غلبه النعاس في المباراة التي حسمها الفريق الملكي لصالحه ليتوج بكأس الملك بالفوز بالمباراة بهدفين لهدف ، حيث ظهر وكأنه "شبح"  حيث تاه في وسط دفاعات ريال مدريد بقيادة البرتغالي بيبي ، ولم يكن له أي موطن خطورة أو حتى لعبة تستحق الذكر. (شاهد فيديو نعاس ميسي هنا)
 
البرغوث الأرجنتيني الذي يبدو أن غياب رونالدو الذي انتزع منه جائزة أحسن لاعب في العالم عام 2013 عن المباراة للإصابة ، جعله يفتقد للحماس وروح المنافسة ، قام في المباراة بتمرير الكرة (47) مرة بنسبة نجاح بلغت (85%) ، وقام بثلاث محاولات على المرمي جميعها ذهبت بعيدا عن القائمين و العارضة.
 
ويبدو واضحا أن ميسي لا يعيش في أفضل أيامه الكروية حتى أن معظم أهدافه أصبحت من ركلات الجزاء ، و فشل في الدفاع عن نفسه عمليا في كلاسيكو نهائي الكأس ليفتح الباب أمام منتقديه لمواصلة هجومهم عليه ، خاصة و أن خسارة لقب كأس ملك أسبانيا جعل الفريق الكتالوني ينهي موسمه بدون بطولة ليخرج خالي الوفاض للمرة الأولى منذ موسم 2007-2008.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2988
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©