الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / ضبط مغترب يمني مع فتاة سعودية كانوا في طريقهم لليمن
ضبط مغترب يمني مع فتاة سعودية كانوا في طريقهم لليمن
الخميس, 17 أبريل, 2014 10:30:00 صباحاً

صورة تعبيرية _أرشيف
صورة تعبيرية _أرشيف

*يمن برس - متابعات
ألقت الجهات الأمنية بمنطقة عسير مساء أمس (الأربعاء) القبض على مقيم من الجنسية اليمنية، قالت بأنه " غرر " بفتاة سعودية في العقد الثاني من عمرها من مدينة الرياض وخرج مسافراً بها إلى اليمن، حيث ضُبطا بمحافظة طريب وهما في طريقهما للحدود اليمنية.

وأوضح مصدر أن الجهات الأمنية بالعاصمة الرياض تبلغت أول من أمس عن تغيب فتاة عشرينية من منزل أسرتها شرق العاصمة، مفيداً بأن أسرة الفتاة شككت في مقيم يمني كانوا قد رصدوا تواصله معها.

وأضاف أنه بعد جمع المعلومات واستدعاء أحد أقارب المقيم أبلغ بأنه في طريقه لليمن وقدم رقم هاتفه، حيث تم الاتصال به من قبل أحد رجال الأمن واستدراجه على أنه أحد أصدقاء قريبه ويريد مساعدته حال تعرضه لأي مشكلة، ليبلغه الوافد بأنه مستوقف في نقطة تفتيش مع شقيقته بمحافظة طريب.

وأشار المصدر إلى أنه تم التواصل مع الجهات الأمنية في محافظة طريب، وإبلاغهم بعدم إطلاق سراح المقيم، كون الفتاة التي معه ليست شقيقته بل فتاة سعودية غرر بها وينوي السفر بها إلى اليمن، ليتم التحفظ على المقيم والفتاة لاستكمال الإجراءات النظامية بحقهما.

يذكر أن مطلع العام الحالي شهد واقعة مشابهة عقب إقدام فتاة سعودية بمنطقة عسير على الهرب مع مقيم من الجنسية اليمنية في حادثة شغلت الرأي العام واشتهرت بحادثة "فتاة بحر أبو سكينة".

أخبار 24



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
13067
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©