الاثنين ، ٠١ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٠٩:٢٠ مساءً
صورة تعبيرية _أرشيف

ضبط مغترب يمني مع فتاة سعودية كانوا في طريقهم لليمن

قت الجهات الأمنية بمنطقة عسير مساء أمس (الأربعاء) القبض على مقيم من الجنسية اليمنية، قالت بأنه " غرر " بفتاة سعودية في العقد الثاني من عمرها من مدينة الرياض وخرج مسافراً بها إلى اليمن، حيث ضُبطا بمحافظة طريب وهما في طريقهما للحدود اليمنية.

وأوضح مصدر أن الجهات الأمنية بالعاصمة الرياض تبلغت أول من أمس عن تغيب فتاة عشرينية من منزل أسرتها شرق العاصمة، مفيداً بأن أسرة الفتاة شككت في مقيم يمني كانوا قد رصدوا تواصله معها.

وأضاف أنه بعد جمع المعلومات واستدعاء أحد أقارب المقيم أبلغ بأنه في طريقه لليمن وقدم رقم هاتفه، حيث تم الاتصال به من قبل أحد رجال الأمن واستدراجه على أنه أحد أصدقاء قريبه ويريد مساعدته حال تعرضه لأي مشكلة، ليبلغه الوافد بأنه مستوقف في نقطة تفتيش مع شقيقته بمحافظة طريب.

وأشار المصدر إلى أنه تم التواصل مع الجهات الأمنية في محافظة طريب، وإبلاغهم بعدم إطلاق سراح المقيم، كون الفتاة التي معه ليست شقيقته بل فتاة سعودية غرر بها وينوي السفر بها إلى اليمن، ليتم التحفظ على المقيم والفتاة لاستكمال الإجراءات النظامية بحقهما.

يذكر أن مطلع العام الحالي شهد واقعة مشابهة عقب إقدام فتاة سعودية بمنطقة عسير على الهرب مع مقيم من الجنسية اليمنية في حادثة شغلت الرأي العام واشتهرت بحادثة "فتاة بحر أبو سكينة".

أخبار 24

الخبر التالي : حملة السيسي: حصلنا على أكثر من 500 ألف طلب تأييد

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 702.00 699.00
ريال سعودي 184.00 183.00
كورونا واستغلال الازمات