الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / مخالفة مرورية لبيل بسبب التهور والسرعة الجنونية !
مخالفة مرورية لبيل بسبب التهور والسرعة الجنونية !
الخميس, 17 أبريل, 2014 06:40:00 مساءً

مخالفة مرورية لبيل بسبب التهور والسرعة الجنونية !

*يمن برس - موقع كووورة
تعرض الجناج الويلزي المتألق جاريث بيل لغرامة مالية من المرور في مدينة فالنسيا أمس الاربعاء، بسبب السرعة الجنونية والتهور على ملعب " المستايا".. بهذه الكلمات واصلت صحيفة " أس" الإسبانية الإشادة بالهدف المذهل الذي أحرزه بيل في شباك برشلونة ، خلال كلاسيكو نهائي كأس ملك إسبانيا الذي فاز بلقبه الفريق الملكي بهدفين مقابل هدف.
 
الصحف الإسبانية ومواقع التواصل الإجتماعي، نشرت صورة الوهمية للمخالفة الصادرة من إدارة المرور بسبب القيادة المتهور، والسير خارج الإطار المحدود، في إشارة إلى السرعة الجنونية التي استغلها اللاعب صاحب 100 مليون يورو لإحراز الهدف الثاني والفوز للفريق الملكي.
 
وكان بيل قد ركض بسرعة كبيرة وصلت 16 كيلو متر في الساعة قاطعًا مساحة 65 ياردة، خلال 7 ثوان، ليهز شباك بينتو بعدما أحرج بارترا مدافع برشلونة بسرعته.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2602
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©