الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / أربعة مرشحين جاهزين لخلافة تاتا في برشلونة
أربعة مرشحين جاهزين لخلافة تاتا في برشلونة
الجمعة, 18 أبريل, 2014 06:40:00 مساءً

أربعة مرشحين جاهزين لخلافة تاتا في برشلونة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - موقع كووورة
في ظل التراجع الكبير لأداء و نتائج فريق برشلونة وخروجه خالي الوفاض من البطولات هذا الموسم تحت قيادة مدربه الأرجنتيني  جيراردو مارتينو"تاتا"،بعد أن ودع الفريق بطولة دوري أبطال أوروبا وتراجعت أسهمه في المنافسة على الدوري وخسر بطولة الكأس ، بات التعاقد مع مدرب جديد أمرا لابد منه في النادي الكتالوني.
 
إيرنيستو فالفيردي المدير الفني لأتلتيكو بلباو و فرانك دي بوير نظيره في أياكس الهولندي و المدير الفني لرايو فايكانو باكو خيمنيز و لويس أنريكي المدير الفني لسيلتا فيجو ، ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أنهم المرشحين الأربعة لخلافة المدير الفني الحالي للفريق الكتالوني جيراردو مارتينو.
 
الصحيفة أشارت إلي أن فالفيردي يحظى بدعم من أندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي لبرشلونة بحكم العلاقة الممتازة التي تربطهما ، كما أنه يعتمد على مسيرته الناجحة مع أتلتيكو بلباو هذا الموسم.
 
ويرتبط فرانك دي بوير بعقد مع أياكس حتى عام 2017 ، لكن وسائل إعلام في هولندا قالت أن نجم الدفاع الأسبق قد يخلف تاتا في برشلونة ،  وهو نفسه علق على الأمر بالقول " أنا سعيد في أياكس ، لكن دعونا نري ما سيحدث".
 
وكان لويس أنريكي هو الوريث الطبيعي لبيب جوارديولا ، وعندما مر فيلانوفا بانتكاسة صحية ، كان أنريكي خيارا مطروحا بقوة لقيادة الفريق ، لكن ساندرو روسيل رئيس النادي فضل التعاقد مع الأرجنتيني مارتينو.
 
 
و تعد جرأة باكو خيمينز الخططية و مخاطرته من أجل تحقيق الفوز مصدر احترام  في برشلونة ، وسبق وأن أشاد به مارتينو نفسه ، وهو ما يجعله أحد المرشحين لخلافته.

 
يذكر أن هذه هي المرة الأولي لبرشلونة منذ موسم 2007 -2008 ، التي يخرج فيها دون أن أي بطولة.







للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2615
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©