الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / بيريز صائد النجوم يبحث عن ضم أحد 5 لاعبين في نهاية الموسم الحالي
بيريز صائد النجوم يبحث عن ضم أحد 5 لاعبين في نهاية الموسم الحالي
السبت, 19 أبريل, 2014 04:40:00 مساءً

بيريز صائد النجوم يبحث عن ضم أحد 5 لاعبين في نهاية الموسم الحالي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - موقع كووورة
اعتاد فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في كلِّ موسم كروي أن يشغل أروقة الصحافة العالمية على وجه العموم والصحافة الإسبانية على وجه الخصوص بصفقات مدوية تشعل نيران الأندية الأخرى .
 
وقد عُرف عن بيريز جيداً مدى مقدرته على جلب نجوم الملاعب الأوروبية إلى ريال مدريد حيث يمتلك في سجلاته الكثير من الصفقات الكبيرة على رأسها توقيعه مع لويس فيجو من برشلونة في عام 2000 ، زين الدين زيدان في 2001 ، رونالدو الظاهرة في 2002 ، بيكهام في 2003 وجاريث بيل في فترته الرئاسية الثاني للنادي الأبيض في الصيف الماضي .
 
وحتى اللحظة من هذا الموسم حقق ريال مدريد لقباً أولاً بفوزه بكأس الملك يوم الأربعاء الماضي على حساب غريمه الأزلي برشلونة وبلا شك بيريز لن يقف ساكناً في حال انتهى الموسم الكروي الحالي دون أي يحقق الفريق أحد لقبي الليجا ودوري الأبطال وهما الأهم للنادي .
 
عدّة خيارات ارتبطت بريال مدريد في الأيام الماضية وقد نشرت صحيفة إسبانية تقريراً تناولت من خلاله 5 أسماء قد يتعاقد ريال مدريد مع إحداها في السوق المقبلة :
 

1- لويس سواريز
 
أثبت لويس سواريز مهاجم نادي ليفربول ومنذ الموسم الماضي أنَّه أحد خيرة مهاجمي العالم بل الأبرز في وجهة نظر الكثير ، سواريز الذي سجل 29 هدف في 29 مباراة هذا الموسم يُعتبر أحد اللاعبين المرتبطين بالقوة بالإنتقال إلى ريال مدريد في السوق الصيفية المقبلة خصوصاً مع حاجة ريال مدريد الملحة للهجوم .
 

2- رادميل فالكاو
 
كانت لحظات صادمة لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد تلك التي أعلن بها نادي موناكو الفرنسي في الصيف الماضي عن توقيعه رسمياً مع رادميل فالكاو من أتلتيكو مدريد بعد أن كان فالكاو هدفاً من أهداف بيريز في السوق الماضية ، الكثير من التقارير أشارت إلى أنَّ إنتقال فالكاو إلى موناكو لم يكن سوى عبارة عن جسر للعبور إلى ريال مدريد حيث تنص القواعد بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد على عدم توقيع لاعب من الفريقين إلى طرف النادي الآخر بصورة مباشرة .
 

3- سيرجيو أجويرو
 
رغم تأكيده لأكثر من مرة وعبر أكثر من مقابلة صحفية على سعادته في صفوف نادي مانشستر سيتي الذي يمثله حالياً ، إلّا أنَّ سيرجيو أجويرو مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الأسبق يعد أحد الخيارات المتاحة بقوة لريال مدريد في السوق المقبلة حيث يسعى ريال مدريد للتوقيع مع المهاجم الأرجنتيني بعد أن كان بيريز قد حاول مراراً وتكراراً خطف وده .
 

4- إيدين هازارد
 
بعد أن ظهر في موسمه الأول مع الفريق اللندني بصورة غير مرضية لجماهير البلوز ، عاد الدولي البلجيكي إيدين هازارد في هذا الموسم وتحت إشراف البرتغالي جوزيه مورينيو ليظهر بصورة مميزة للغاية جعلت الصحافة الإسبانية تتحدث في أكثر من مرة عن دخول ريال مدريد خط المنافسة مع نادي باريس سان جيرمان للحصول على خدمات البلجيكي في الصيف المقبل .
 

5- يايا توريه
 
لطالما دُكَّت شباك نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد من لاعبين كان قد أبدى اهتمامه بهم قبل أن يراهم لاحقاً في صفوف نادي برشلونة أمثال رونالدينيو و صامويل إيتو ، هذه المرة يسعى ريال مدريد للظفر بخدمات لاعب كاتلوني أسبق وهو يايا توريه لاعب خط وسط مانشستر سيتي الإنجليزي حالياً بيد أنَّ المشكلة الوحيدة التي تقف في وجه مدريد هي تصريح توريه الأسبق الذي أكد فيه عدم نيته الإنتقال إلى ريال مدريد احتراماً لناديه الأسبق برشلونة .
  


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2247
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©