الصفحة الرئيسية / ثقافة وفن / ناقد فني يعتبر "تامر حسني" أسوأ ممثل في رمضان
ناقد فني يعتبر "تامر حسني" أسوأ ممثل في رمضان
الثلاثاء, 06 سبتمبر, 2011 09:30:00 مساءً

الفنان المصري تامر حسني
الفنان المصري تامر حسني

أكد الناقد الفني طارق الشناوي أن تامر حسني يستحق لقب أسوأ ممثل في دراما رمضان هذا العام لمسلسل "آدم"، ولذلك لافتقاره أي قدرة تمثيلية تذكر، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن لقب أفضل ممثلة تستحقه ريهام عبدالغفور، وذلك لأنها في حالة من حالات التحرر الفنسلاتي والاختلاف في الاداء.

وأشار الشناوي إلى أن خالد الصاوي يستحق لقب أفضل ممثل لهذا العام عن مسلسل "خاتم سليمان"، لأنه يجيد الرهان علي الأعمال الجديدة والمختلفة، ويمنح الشخصية التي يجسّدها حقها وأن الفنانة فيفي عبده تستحق لقب أسوأ ممثلة، كما أشاد بالفنان الشاب هيثم أحمد زكي في "دورن شبرا"، مؤكداً انه استطاع إثبات نفسه هذا العام.

وتابع طارق الشناوي أن لقب أفضل مسلسل درامي هذا العام يتقاسمه كل من "دوران شبرا" و"خاتم سليمان" و"المواطن إكس"، وذلك لقدرة هذه المسلسلات علي الصياغة الدرامية والتطور عن الصياغة التقليدية لبقية المسلسلات، مشيراً إلى أن مسلسلا "كيد النسا" و"سمارة" سيحصلان علي لقب الأسوأ، وذلك لافتقارهما للإبداع على مستوي الدراما والأداء.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

اقرأ ايضاً :





شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3647
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©