الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / بالمناديل البيضاء .. جماهير برشلونة تأمر الإدارة بالاستقالة
بالمناديل البيضاء .. جماهير برشلونة تأمر الإدارة بالاستقالة
الإثنين, 21 أبريل, 2014 05:10:00 مساءً

بالمناديل البيضاء .. جماهير برشلونة تأمر الإدارة بالاستقالة

*يمن برس - موقع كووورة
وجهت جماهير برشلونة رسالة واضحة إلى إدارة النادي الحالية بالاستقالة، وذلك أثناء مواجهة فريقها لأتلتيك بلباو في ملعب الكامب نو اليوم الأحد.
 
وكان من المقرر أن تكون الدقيقة 11 من المواجهة ساعة رفع جماهير العملاق الكتلوني للمناديل البيضاء، وذلك في تقليد معتاد لدى جماهير الفريق ويعني مطالبتها الرسمية بالاستقالة بصفتها صاحبة الحق الأول في القرار، لكن الجماهير انتظرت حتى تأخر فريقها 0-1 ليكون للحركة دعم جماهيري أكبر رصدته كاميرات البث.
 
ردة فعل جماهير برشلونة جاءت اليوم بعد موسم مخيب للأمال و3 خسائر متتالية تسببت بابتعاد النادي عن لقب دوري أبطال أوروبا ثم خسارة الحظوظ بالفوز بلقب الدوري إلى حد كبير، كما أن الفريق توج الأسبوع المخيب بخسارة نهائي كأس ملك اسبانيا أمام الغريم التقليدي ريال مدريد 2-1، وهو ما دفع الجمهور الكتلوني للدعوات المستمرة على شبكات التواصل الاجتماعي لمثل هذا الإجراء وتداولوا عديد الصور لهذا التجهيز.
 
 جماهير برشلونة كانت قد طالبت في الماضي الرئيس خوان جاسبارت المسؤول عن بيع لويس فيجو بالرحيل وأجبرته على الاستقالة في عام 2003، ولم يستطع احتواء الموقف فخرج تحت هذا الضغط الجماهير مصرحاً بأن مغادرته لصالح برشلونة.
 
الموقف تكرر أيضاً في عام 2008 مع خوان لابورتا الرئيس السابق للنادي لكن الأخير نجح باحتواء ما جرى، حيث جلب المدرب بيب جوارديولا وبعض اللاعبين الأخرين ليكون الموسم التالي قمة في النجاح مع الفوز بالسداسية الشهيرة.
 
رئيس نادي برشلونة الحالي باريتيمو صرح يوم أمس على القناة الكتلونية الثالثة بأنه لن يستقيل، ولكن مثل هذا الموقف والحشد الكبير الذي ظهر اليوم قد يغير من رأيه، وقد يسرع في عملية انتخابات مبكرة في النادي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1892
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©