الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / مانشستر سيتي يعود للانتصارات بثلاثية أرجنتينية في شباك وست بروميتش بالدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي يعود للانتصارات بثلاثية أرجنتينية في شباك وست بروميتش بالدوري الإنجليزي
الثلاثاء, 22 أبريل, 2014 08:40:00 صباحاً

 مانشستر سيتي يعود للانتصارات بثلاثية أرجنتينية في شباك وست بروميتش بالدوري الإنجليزي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - موقع كووورة
بثلاثية أرجنتينية حملت توقيع زاباليتا و أجويرو وديمكليس ، عاد مانشستر سيتي  للانتصارات من جديد ، بعد أن فاز على ضيفه  وست بروميتش ألبيون  بثلاثة أهداف لهدف ،في اللقاء الذي جري بالجولة (35) من بطولة الدوري الإنجليزي بملعب الإتحاد.
 
تقدم مانشستر سيتي بالهدف الأول عن بابلو زاباليتا (ق3) ، وضاعف أجويرو النتيجة (ق10) ، وقلص جراهام دورانس الفارق لوست بروميتش (ق16) ، وعاد مارتن ديميكليس وأضاف ثالث أهداف "السيتزن" ق(36) ، ليرفع السيتي رصيده بهذا الفوز إلي (74) نقطة في المركز الثالث خلف تشيلسي بفارق نقطة ، وليفربول المتصدر بفارق ست نقاط ، وتتبقي له مباراة مؤجلة.
 
على طريقة الملاكمة ، لم يمنح السيتي منافسه الفرصة للدخول في المباراة ، وأنهال عليه بهجمات متلاحقة ، اثمرت عن هدف مبكر في الدقيقة الثالثة عن طريق بابلو زاباليتا من ضربة رأس تابع بها تسديدة سيرجيو أجويرو التي ردها الحارس بن فوستر ، ليتقدم مانشستر سيتي بالهدف الأول ، وواصل بعدها هجومه بلا هوادة ، و تلاعب ديفيد سيلفا بالدفاع لكنه تباطأ في التسديد ، وسدد أجويرو كرة قوية علت العارضة في الدقيقة الخامسة.
 
مضي السيتي في محاولاته نحو تسجيل مزيد من الأهداف ، وكان له ما أراد في الدقيقة (10) عن طريق سيرجيو أجويرو من تسديدة أرضية بالقدم اليمني من خارج منطقة الجزاء ، استقرت في الزاوية اليمني للحارس بن فوستر ليتقدم مانشستر سيتي بهدفين نظيفين.
 
وست بروميتش ألبيون شكل خطورة على مرمي السيتي في أول هجمة له عن طريق ستيفان سيسنيون في الدقيقة (11) علت العارضة ،وضح خلالها وجود خلال دفاعي كبير في دفاع السيتي الذي كان يركز أكثر على الهجوم ، وهو ما دفع ثمنه في الدقيقة (16) حيث نجح الضيوف في تسجيل هدفهم الأول بلقطة فنية رائعة من جراهام دورانس انهاها بتسديدة جميلة  بالقدم اليسرى في ارتفاع قاتل ، سكنت الزاوية اليمني للحارس جو هارت ، لتصبح النتيجة تقدم مانشستر سيتي بهدفين لهدف.
 
مانشستر سيتي انخرط في الهجوم من جديد وأهدر نجومه العديد من الفرص ، حتى جاءت الدقيقة (36) ونجح مارتن ديميكليس في إضافة ثالث أهداف " السيتزن" من متابعة لركنية لمست رأس كومباني ووصلته في وضعية مثالية ، لم يجد أدني صعوبة في أن يسكنها الشباك ، واصل بعدها الهجوم حتى اللحظات الأخيرة من الشوط الأول التي شهدت هجوم عنيف من وست بروميتش الذي كاد أن يقلص الفارق مجددا لولا فدائية كومباني الذي انقذ تسديدة سيسينيون وهي في طريقها للشباك ،  لينتهي شوط المباراة الأول بفوز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف لهدف.
 
في الشوط الثاني ، واصل السيتي هجومه على مرمي الضيوف وسيطر تماما بفضل تألق سمير نصري وديفيد سيلفا وفرناندينيو، وتعددت الفرص الضائعة من نجومه التي تصدى لها دفاع وست بروميتش والحارسه بن فوستر ، وأجري الضيوف أول تغيير لهم في الدقيقة (60) بنزول انتيشيبي بدلا من فيدرا ، فيما خرج أجويرو في الدقيقة (64) ليحل محله ستيفان يوفيتتش ، وتعرض ديفيد سيلفا للإصابة ليغادر الملعب على النقالة ، ويحل محله جيمس ميلنر في الدقيقة (69) ، تصدى بعدها جو هارت لتسديدة من امالفيتاتو ، ورد يوفيتتش بتسديدة بجوار القائم في الدقيقة (73).
 
بيبي ميل مدرب وست بروميتش دفع ببيراهينو بدلا من بيلي جونز في الدقيقة (76) ، وتألق جوهارت في مواجهة هجمات الضيوف ، ومرت تصويبة دزيكو بجوار القائم في الدقيقة (83) ،  وخرج مولمبو وحل محله موريسون في أخر تغييرات وست بروميتش ، فيما غادر دزيكو الملعب في الدقيقة (89) ليحل محله كولاروف ، وتصدي بن فوستر في الدقيقة (90+3) لانفراد من جيمس ميلنر ، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف لهدف.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2023
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©