الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / رونالدو: البعض لا يريد رؤيتي في الملعب !
رونالدو: البعض لا يريد رؤيتي في الملعب !
الخميس, 24 أبريل, 2014 12:40:00 مساءً

رونالدو: البعض لا يريد رؤيتي في الملعب !
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - موقع كووورة
بدا على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني الضيق الشديد عقب مشاركته في مباراة بايرن ميونيخ الألماني ، التي حسمها الفريق الملكي لصالحه بهدف كريم بنزيمة على ملعب " سانتياجو برنابيو " معقل النادي الملكي ، في ذهاب دور الأربعة لبطولة دوري أبطال أوروبا .
 
وقال رونالدو في تصريحات عقب المباراة لصحيفة " ماركا " الإسبانية : " لم يجبرني أحد على المشاركة في المباراة ، وحالتي البدنية جيدة للغاية ، أعتقد أن البعض لا يريد رؤيتي في الملعب ".

وأضاف: " كل ما في الأمر أنه كان هناك تخوفًا من اشتراكي في أول مباراة بعد راحة 3 أسابيع ، ولم أشعر بأي آلام ، وقدمت أداء جيدًا".
 
وعن فرص ريال مدريد في مباراة العودة بميونيخ ، قال النجم البرتغالي : " الفوز 1 /0 في دور الأربعة لدوري الأبطال نتيجة جيدة للغاية ، كما أننا قدمنا مباراة رائعة ، وإذا نجحنا في تكرار الأمر في لقاء العودة ، وعقدنا مهمتهم في الاحتفاظ بالكرة ، أعتقد أننا سنتأهل للمباراة النهائية".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2437
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©