الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / البرازيلي رونالدو : تنظيم المونديال لن يحل كل مشكلات البلاد
البرازيلي رونالدو : تنظيم المونديال لن يحل كل مشكلات البلاد
السبت, 26 أبريل, 2014 01:40:00 مساءً

البرازيلي رونالدو : تنظيم المونديال لن يحل كل مشكلات البلاد
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - موقع كووورة
أكد لاعب كرة القدم البرازيلي السابق رونالدو أن المونديال الذي تستضيفه بلاده في الفترة بين 12 يونيو  و13 يوليو المقبلين "لن يحل كل مشكلات البلاد" التي يراها "كثيرة".

وقال رونالدو، خلال مشاركته في النسخة الأولى من منتدى الإدارة الرياضية في ساو باولو، "كنا ننظر للبطولة على أنها قارب النجاة"، مشيرا إلى أن التظاهرات الواسعة التي شهدتها البرازيل خلال بطولة كأس القارات "بدأت تدرك أن الصحة أو التعليم لن يتحسنا".

وأشار رونالدو إلى أن الكثير من مشروعات البنى التحتية كان من المفترض أن يتم تسليمها قبل المونديال "لكنها تخلفت عن الجدول الزمني المحدد"، الا أن "البدء فيها على الأقل يمثل سعادة" للاعب السابق.

وأوضح "انه أمر مؤسف. ولكن بغض النظر عن موعد انتهائها، ستكون إرثا للبرازيليين الذين يستحقون اهتمام السياسيين".

وأبدى رونالدو، عضو اللجنة المحلية المنظمة للمونديال، "رفضه الكامل لتضخيم نفقات أعمال انشاءات الملاعب"، مشيرا إلى أنه ليس الشخص المعني بالتعاقد مع شركات المقاولات، ولكن رغم ذلك يرغب في ألا يوجد هذا النوع من الفساد.

وأضاف "ما يجب علينا فعله هو مطالبة السياسيين بالمزيد"، داعيا الشعب لإبداء "غضبه" تجاه المسئولين من خلال الانتخابات الرئاسية المقررة في أكتوبر المقبل.

وعن مشاركته كعضو في اللجنة المحلية المنظمة للمونديال، لم يبد البرازيلي "ندما"، مشيرا إلى أن "أي جهة خاصة تبحث عن الربح"، وذلك في رده على الانتقادات الموجهة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والأرباح التي سيجنيها من البطولة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1893
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©