الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / التشيكى سكوب يقترب من تدريب المنتخب اليمني
التشيكى سكوب يقترب من تدريب المنتخب اليمني
السبت, 26 أبريل, 2014 05:10:00 مساءً

التشيكى سكوب يقترب من تدريب المنتخب اليمني

*يمن برس - موقع كووورة
فرحان المنتصر

كشف رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم احمد العيسي عن توصل اتحاده الى اتفاق شبه نهائي مع التشيكى ميرو سلاف سكوب لقيادة منتخب اليمن الاول لكرة القدم في خليجي22 المقرر اقامتها خلال شهر نوفمبر المقبل في المملكة العربية السعودية.
 
وقال العيسي ل :" ستكون من اولويات عملنا في المدة المقبلة الاهتمام بالمنتخب الاول، وفي هذا السياق مازلنا بصدد البحث عن مدرب مناسب للمنتخب، وقد قطعنا 90% من مرحلة التفاوض مع المدرب التشيكى ميرو سلاف سكوب".
 
وعلم كووورة من مصادر خاصة ان المدرب التشيكي وعد بالقدوم الى اليمن مهما كانت الصعوبات الامنية او التحذيرات التي قد يتلقاها من السلطات في بلده، ولكن بشرط ان يوفر له الاتحاد اليمني لكرة القدم متطلبات عمله التي يدخل ضمنها مدرب الحراس المصري الذي عمل معه اثناء قيادته لمنتخب مصر في نهائيات كاس العالم للشباب2009م، ومدرب الاحمال البدنية والتغذية الخاص بالمنتخب التشيكي الاول، اضافة الى بعض التجهيزات الفنية والتقنية المرتبطة بالمنتخب.
 
ويخوض الاتحاد اليمني لكرة القدم منذ اشهر رحلة طويلة للبحث عن مدرب لكن جهوده اصطدمت دائما بالتحذيرات الامنية، وبسقف الراتب الشهري الذي حددته الحكومة ب 20 الف دولار كحد اعلى للمدرب، كمبلغ قبل به التشيكي وفق مصادر كووورة كقبوله تحدي الوصول الى اليمن رغم التحذيرات.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2246
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©