الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / جوارديولا يعود إلى برشلونة !
جوارديولا يعود إلى برشلونة !
السبت, 26 أبريل, 2014 08:40:00 مساءً

جوارديولا يعود إلى برشلونة !
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - موقع كووورة
يستعد المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني حامل لقب دوري أبطال أوروبا للعودة إلى جدران ناديه السابق برشلونة الإسباني ، من أجل تقديم واجب التعازي في مساعده السابق تيتو فيلانوفا المدير الفني السابق للبارسا الذي وافته المنية صباح أمس الجمعة .
 
وذكرت صحيفة " موندو ديبورتيفو " الإسبانية أن جوارديولا قد يسافر إلى إسبانيا عقب مباراة الفريق البافاري أمام فيردر بريمن على ملعب " آليانز آرينا " عصر اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الألماني .
 
وأشارت إلى أن جوارديولا سيتوجه إلى إسبانيا بصحبة مساعديه الأربعة الإسبان والزملاء السابقين لفيلانوفا ، مانيل إيستراتي ، لورينزو بوينفينتورا ، كارليس دومينيك ، وتورينت بلانشارت .
 
ولن يتمكن المدير الفني لبايرن ميونيخ من حضور المراسم الدينية لتوديع تيتو فيلانوفا يوم الاثنين القادم ، لارتباطه بمواجهة مهمة للغاية أمام ريال مدريد يوم الثلاثاء المقبل في إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2474
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©