الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / علاء الصاصي: الدوري اليمني افضل من البحريني والعماني
علاء الصاصي: الدوري اليمني افضل من البحريني والعماني
الأحد, 27 أبريل, 2014 12:40:00 مساءً

علاء الصاصي: الدوري اليمني افضل من البحريني والعماني

*يمن برس - موقع كووورة
    دافع قائد منتخب اليمن علاء الصاصي عن  القائمة الحالية لمنتخب بلاده التي يقودها الأثيوبي ابراهام مبراتو بالقول:" منتخب جيد وفيه عناصر شابة ممتازة ومستقبلها واعد وهم تدرجوا عبر الفئات العمرية وأرى في هذا المنتخب الخير لو اهتم به أكثر والآن أرى تجانسا وروحا تبعث على الاطمئنان".
 
جاء ذلك في سياق ردوده على صحيفة (ماتش) اليمنية التي اجرت معه لقاء مطول السبت تحدث فيه عن التجربة الاحترافية التي خاضها في دولة العراق بهدف اكتساب القوة، قبل العودة الى نادي الهلال اليمني ليثبت ان الهلال ليس مقبرة للنجوم، وان بإمكان اللاعب ان يثبت وجودة في اي نادي يلعب له.
 
وكشف الصاصي عن تلقيه عروضا احترافية في البحرين وسلطنة عمان، ولكنه رفضها مفضلا اللعب في اليمن، مبررا ذلك بالقول:" برأيي الدوري اليمني أقوى فنياً من البحريني والعماني ولذا فضلت العودة للأجواء المحلية".
 
وعن الفريق الذي يرشحه للفوز بالدوري اليمني هذا الموسم قال الصاصي:" اعجبني أهلي صنعاء بطريقة لعبه هذا الموسم كان لافتا، والصقر بإمكانياته، وأرى أن تحديد البطل أمر صعب حاليا بين الاثنين، وأتمنى لهما التوفيق، والتلال مع شباب الجيل واتحاد إب وشعب إب في الإياب يقدمون أداء جيدا ولا أنسى العروبة، يعني الدوري مستواه الفني يتصاعد إيجابيا بشكل جيد وهذا أمر طيب للغاية".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2585
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©