الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / منتخب أبين يحقق بطولة الجمهورية التاسعة لكرة القدم المدرسية للعام 2014م
منتخب أبين يحقق بطولة الجمهورية التاسعة لكرة القدم المدرسية للعام 2014م
الإثنين, 28 أبريل, 2014 09:12:00 مساءً

منتخب أبين يحقق بطولة الجمهورية التاسعة لكرة القدم المدرسية للعام 2014م

*يمن برس - صنعاء
أحرز منتخب محافظة أبين لكرة القدم بطولة الجمهورية التاسعة لكرة القدم المدرسية على كأس رئيس الجمهورية للعام 2014م، إثر فوزه اليوم على منتخب تعز في البطولة النهائية التي جرت بينهما على ملعب المريسي بمدينة الثورة الرياضية بصنعاء.
 
وفاز منتخب أبين في المباراة بركلات الترجيح بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، بعد إنتهاء المباراة والشوط الاضافي بنتيجة سلبية.
 
وفي ختام البطولة كرم وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الرزاق الأشول بطل الجمهورية المدرسية لكرة القدم للعام الجاري منتخب أبين بكأس البطولة والميداليات الذهبية، ووصيفه منتخب تعز بالميداليات الفضية، ومنتخب حجة الذي حل ثالثا بالميداليات البرونزية.
 
كما تم تكريم منتخب مأرب كمنتخب متميز في البطولة، وكذا المنتخب المثالي في التجمع (أ) منتخب أمانة العاصمة، وفي التجمع (ب) منتخب الحديدة، وكأس المنتخب المستضيف لتجمع (ب) منتخب ذمار.
 
حضر حفل التكريم وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التعليم الدكتور فضل أحمد ناصر والأمين العام المساعد للاتحاد العام لكرة القدم عبد الجبار سلام.
 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2398
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©