الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / وزير الرياضة: اعتماد تأمين صحي للاعبي المنتخبات في أفضل المستشفيات ورفع بدل السفر الخارجي
وزير الرياضة: اعتماد تأمين صحي للاعبي المنتخبات في أفضل المستشفيات ورفع بدل السفر الخارجي
الثلاثاء, 29 أبريل, 2014 08:29:00 مساءً

كلمات متعلقة:
الارياني
المنتخبات
التأمين


النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الرياضة اليمنية (أرشيف)
الرياضة اليمنية (أرشيف)

*يمن برس - صنعاء
اعتمد وزير الشباب والرياضة معمر الارياني التامين الصحي الشامل للاعبي المنتخبات الوطنية داخليا وخارجيا ورفع بدل السفر الخارجي للاعبين.

وأكد في تصريحات لسبتمبر نت أنه سيتم تأمين اللاعب سواء فيما يخص الاصابات الرياضية أو المرضية وفي أفضل المستشفيات و المراكز الطبية المتخصصة و زيادة بدل السفر الخارجي للاعبي المنتخبات الوطنية على أن يكون الحد الأدنى مبلغ 300 دولار ومتوسط 500 دولار للاعب الواحد على أن يتم رفع بدل السفر إلى 700 دولار خلال العامين القادمين، حيث وقد كان المبلغ الخاص بالمشاركات الخارجية لايزيد عن 300 دولار .

واشار الارياني إلى أن "وزارة حريصة أبدت كل الحرص على تأمين لاعبي المنتخبات الوطنية صحيا حتى يتمكنوا من تحقيق أفضل الانجازات على المستوى العربي والاقليمي" .

وقال: ان الوزارة "عازمة على رفع مبالغ تكريم لاعبي المنتخبات الوطنية المعتزلين بحيث يكون الحد الأعلى مبلغ 750 ألف ريال والادنى 250 ألف ريال بحسب انجازات اللاعب المعتزل، حيث وكان في السابق الحد الأدنى 250 الف والأعلى 400 الف ريال" .

وأكد وزير الشباب والرياضة ان الوزارة ووفقا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي بالاهتمام بابنائه الشباب والرياضيين حريصة على تهيئة الظروف التي تحيط بلاعبي المنتخبات صحيا واجتماعيا في مختلف الالعاب بما يضمن وصول اللاعبين الى اعلى مستوى من الجاهزية لتشريف الوطن في المحافل الخارجية .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2163
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©