الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / بالأرقام .. سرعة الريال تنهي أسطورة "التيكي تاكا" في ليلة سقوط البايرن
بالأرقام .. سرعة الريال تنهي أسطورة "التيكي تاكا" في ليلة سقوط البايرن
الاربعاء, 30 أبريل, 2014 12:40:00 مساءً

كلمات متعلقة:
كريستيانو
رونالدو
ريال_مدريد
بيل


النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بالأرقام .. سرعة الريال تنهي أسطورة "التيكي تاكا" في ليلة سقوط البايرن
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - موقع كووورة
أثبت كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد مرة أخرى أن الإستحواذ لم يعد مهمًا في عالم الساحرة المستديرة، بعدما أكتسح بايرن ميونيخ برباعية نظيفة وسط جمهوره في "أليانز أرينا" في إطار إياب دور الأربعة من دوري أبطال أوروبا.
 
بايرن ميونيخ تحت قيادة بيب جوارديولا المتعهد الرسمي لطريقة " التيكي تاكا" استحوذ كعادته على مجريات المباراة بنسبة 69% معتمدًا على خطة 1-2-3-4، في حين أعتمد الإيطالي أنشيلوتي على التكتل الدفاعي والتمركز الجيد في وسط الملعب والإنقضاض بالهجمات المرتدة، حيث خاض المواجهة بطريقة 3-3-4.
 
ريال مدريد بسرعة مهاجميه الجنونية وفي مقدمتهم كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وانخيل دي ماريا وبتحركات الكرواتي لوكا مودريش، كتب نهاية أسطورة طريقة " تيكي تاكا" والتي اشتهر بها جوارديولا في برشلونة وحاول تطبيقها في البايرن.
 
الفريق البافاري قام ب 19 تسديدة ، 4 منها في المرمى ، و7 خارجه ، وتم منع 8 أخرى، في حين نفذ الريال 13 تسديدة فقط، 5 في المرمى و6 خارجه، وتم منع 2، إلا أنه أحرز أربعة أهداف حاسمة.
 
استحواذ وسيطرة بايرن الذي قام ب 595 تمريرة تقريبًا لم يشفع له أمام قوة وحسم وضغط الريال الذي قام بأقل من نصف تمريرات منافسه ب 233 كرة.
 
وعند مقارنة رونالدو بنجم الفريق البافاري أرين روبن، نجد أن البرتغالي أحرز هدفين، وقام ب 6 تسديدات، 3 منها على المرمى، وقام بلمس الكرة 40 مرة ونفذ 20 تمريرة، وقطع الكرة في مرة وحيدة، في حين قام الهولندي بمحاولات يائسة ب 4 تسديدات واحدة على المرمى ولمس الكرة في 96 مناسبة ومرر 56 كرة، وقطعها في 3 ، لكن بدون جدوى.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3309
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©