الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / جوارديولا يتحدى إدارة البايرن: سأطبق التيكي تاكا بنسبة 100%
جوارديولا يتحدى إدارة البايرن: سأطبق التيكي تاكا بنسبة 100%
الجمعة, 02 مايو, 2014 07:40:00 مساءً

كلمات متعلقة:
جوارديولا


النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
جوارديولا يتحدى إدارة البايرن: سأطبق التيكي تاكا بنسبة 100%
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - موقع كووورة
أكد المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني ، أنه لن يغير من أسلوبه التكتيكي في اللعب خلال الموسم المقبل ، مشيرًا إلى أنه ينتظر من إدارة النادي البافاري تحديد مستقبله في الموسم القادم .
 
وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي على هامش مواجهة هامبورج غدًا السبت في الدوري الألماني : " إدارة النادي عليها تحديد إذا ما كنت أن المدرب الأفضل للفريق " .
 
وأضاف المدرب الإسباني : " لدي فلسفة محددة في التدريب ، وأحاول إقناع وتدريب اللاعبين على تنفيذها ، وفي الموسم القادم سأطبق أسلوبي بنسبة 100 % ، ولن أقدر على الاستمرار في هذا الفريق دون الثقة في قدراتي " .
 
وتابع المدير الفني السابق لبرشلونة : " عندما تخسر 0 / 4 فالمؤكد أن هناك شيء خطأ ، وبعد 10 دقائق من مباراة ريال مدريد ، أدركت أن لدينا مشكلة أمام ريال مدريد ، وعند الهزيمة ، أجلس مع نفسي ، لأدرس الأخطاء من أجل المستقبل " .
 
وكان الرئيس الشرفي لنادي بايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيجيه انتقد جوارديولا كثيرًا ، وزعم أن طريقة المدرب الإسباني لا تناسب الفريق الألماني الذي اعتاد دائمًا تطبيق جميع المحاولات الهجومية الممكنة .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3030
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©