الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / صحيفة "سبورت" تكشف تفاصيل رفض ميسي لعرض ريال مدريد
صحيفة "سبورت" تكشف تفاصيل رفض ميسي لعرض ريال مدريد
الجمعة, 02 مايو, 2014 09:40:00 مساءً

كلمات متعلقة:
ميسي
برشلونة


النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
صحيفة "سبورت" تكشف تفاصيل رفض ميسي لعرض ريال مدريد
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - موقع كووورة
فتحت صحيفة " سبورت" الكتالونية ملف رفض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ساحر برشلونة لعرض غريمه ريال مدريد الصيف الماضي، مشيرة إلى أن ميسي ووالده رفضا الحديث أو حتى النقاش في الصفقة.
 
التقرير أشار إلى أن صفقة جلب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا للفريق الكتالوني الصيف الماضي، شجعت إدارة النادي الملكي برئاسة فلورينتينو بيريز، للدخول في التفاوض المباشر مع ميسي، حيث أراد استغلال الضجة الإعلامية التي حدثت انذاك بأن نيمار سيكون مستقبل الفريق، متفوقًا على الدولي الأرجنتيني.
 
والد ميسي، أغلق كل الأبواب في هذا الوقت أمام محاولات ريال مدريد، حيث قال وقتها وبالتحديد في شهر أغسطس الماضي :"  شكرًا لعرضكم، لكننا لن نستمع لأي شيء، ولا حتى سندخل في نقاش حول هذا الأمر".
 
النادي الملكي لم ييأس بعد تصريحات والد ميسي، بل فكرت إدارته كيف سيتم دفع قيمة الساحر، حيث يتواجد في عقده شرط جزائي قيمته 250 مليون يورو، إلا أنه أتفق بالفعل مع عدة شركات رعاية لدفع القيمة المطلوبة على أمل الظفر بميسي.
 
الصحيفة، أوضحت أن الوقت أصبح ينفذ أمام ريال مدريد، الذي سارع بالخطة البديلة، بالتعاقد مع الويلزي جاريث بيل من توتنهام بصفقة تاريخية، قبل أن تبدأ إدارة برشلونة برئاسة ساندرو روسيل بإجراءات تأمين عقد ميسي، ووعده بأنه سيكون الأغلى في العالم، بعدما شعر اللاعب بأنه أصبح أقل من الوافد الجديد أنذاك نيمار.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3902
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©