الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / المنتخب الوطني لكرة الطاولة يتأهل إلى دور الثمانية في بطولة العالم باليابان
انجاز تاريخي
المنتخب الوطني لكرة الطاولة يتأهل إلى دور الثمانية في بطولة العالم باليابان
الجمعة, 02 مايو, 2014 08:20:00 مساءً

كلمات متعلقة:
كرة_طاولة
المنتخب_اليمني
بطولة_العالم_للطاولة


النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
المنتخب الوطني لكرة الطاولة يتأهل إلى دور الثمانية في بطولة العالم باليابان

*يمن برس - وكالة سبأ
تأهل المنتخب الوطني لكرة الطاولة إلى دور الثمانية في بطولة العالم لكرة الطاولة المقامة حاليا بمدينة طوكيو اليابانية، إثر فوزه المستحق اليوم على نظيره القيرغستاني بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة.

حيث تمكن اللاعب عمر الكدس من الفوز في المباراة الاولى بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل شوطين، وبذات النتيجة فاز اللاعب منير الذبحاني في المباراة الثانية على لاعب المنتخب القريغستاني، وفي المباراة الثالثة حقق اللاعب فهد جبران نتيجة كبيرة بثلاثة أشواط نظيفة.

وقال رئيس الاتحاد العام لكرة الطاولة الدكتور عصام السنيني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن نتائج المنتخب الوطني في بطولة العالم، وتأهله إلى دور الثمانية تعد خطوة كبيرة وايجابية للعبة كرة الطاولة اليمنية..مشيرا إلى أنه لم يتمكن أي منتخب عربي مشارك في البطولة من تحقيق هذه النتيجة.

وأعرب عن تقديره للاعبين ومدرب المنتخب المصري عادل شومان الذي أظهر بصماته في أداء المنتخب في البطولة التي تعد الاولى التي يشارك فيها شومان مع المنتخب بعد تسلمه قيادة المنتخب قبل أسابيع قليلة.

وأشار إلى أن يوم غد راحة لأبطال المجموعات في البطولة، فيما يلعب بذات اليوم المنتخبان الأول والثاني من كل مجموعة.. لافتا إلى أن المنتخب الوطني سيلعب بعد غد مباراته الأولى في دور الثمانية أمام الفائز من مباراة مكاو والبيرو.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2882
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©