الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / ماركا : الحذاء الذهبي الثالث هدف رونالدو
ماركا : الحذاء الذهبي الثالث هدف رونالدو
الأحد, 04 مايو, 2014 08:40:00 مساءً

كلمات متعلقة:
كريستيانو
رونالدو
ريال_مدريد


النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
 ماركا : الحذاء الذهبي الثالث هدف رونالدو
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - موقع كووورة
يسعى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني ، لاكتساح جميع الجوائز الفردية هذا الموسم ، عندما يقود الفريق الملكي الليلة في مباراته أمام ضيفه فالنسيا ضمن منافسات الجولة 36 من " الليجا " .
 
وذكرت صحيفة " ماركا " الإسبانية أن رونالدو يحاول رفع رصيده من الأهداف ، حيث يتصدر لائحة هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 30 هدفًا ، ولكنه يطمع في المزيد لاقتناص جائزة " الحذاء الذهبي " في أوروبا " و " البيتشتشي " في إسبانيا .
 
وأضافت أن كريستيانو يواجه منافسة شديدة من لويس سواريز مهاجم ليفربول الذي يتساوى معه في الرصيد ، إضافة إلى ليونيل ميسي الذي سجل 28 هدفا ، ودييجو كوستا 27 هدفًا .
 
وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن النجم البرتغالي سبق أن فاز بجائزة الحذاء الذهبي مرتين ، الأولى مع  مانشستر يونايتد موسم 2008/2007، والثانية بقميص ريال مدريد موسم 2011/2010 .
 
ولفتت إلى أن رونالدو يسعى لكسر حاجز ال50 هدفًا للموسم الرابع على التوالي ، حيث سجل 54 هدفًا موسم 2011/2010، ثم 60 هدفًا في الموسم التالي ، و55 الموسم الماضي .
 
جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو توج بجائزة "الكرة الذهبية" لأفضل لاعب في العالم العام الماضي ، لينهي احتكار ميسي على مدار أربعة أعوام متتالية .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3275
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©