الصفحة الرئيسية / ثقافة وفن / أنجلينا جولي وبراد بيت في فيلم سينمائي جديد
أنجلينا جولي وبراد بيت في فيلم سينمائي جديد
الإثنين, 05 مايو, 2014 06:40:00 مساءً

كلمات متعلقة:
أنجلينا_جولي
براد_بيت



النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
أنجلينا جولي وبراد بيت في فيلم سينمائي جديد
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - العربية نت
يستعد النجمان براد بيت وأنجلينا جولي للمشاركة في بطولة فيلم جديد، ليكون الظهور السينمائي الأول لهما بعد ارتباطهما عام 2005 عقب فيلم Mr. and Mrs. Smith.

وأشارت صحيفة "هافينغتون بوست" إلى أن جولي تقوم حالياً بكتابة سيناريو العمل، وسط تكتم شديد على جميع التفاصيل التي تخص القصة.

وكانت العلاقة قد بدأت بين الثنائي الهوليودي عقب فيلم Mr. and Mrs. Smith في 2005، ومن ثم تبنيا 3 أبناء هم مادوكس 9 سنوات، باكس 7 سنوات، وزهرة 6 سنوات، ثم أنجبا 3 أبناء آخرين هم شايلو 5 سنوات والتوأم فيفيان ونوكس اللذين يبلغان من العمر 3 سنوات.

ومن المتوقع أن تقوم جولي بإخراج الفيلم الجديد الذي سيجمعها ببيت ليكون فيلمها الثالث كمخرجة بعد In the Land of Blood and Honey الذي أخرجته عام 2011، وUnbroken الذي سيصدر أواخر العام الجاري.

يذكر أن أنجلينا جولي وبعد انتهائها من تصوير فيلمها الأول هذا العام Maleficent تفرغت بشكل كبير لقيامها بإخراج فيلم جديد بعنوان Unbroken يتناول قصة بطل الألعاب الأولمبية لويس زامبريني والذي تم أسره خلال الحرب العالمية الثانية.

ويعد Unbroken التجربة الإخراجية الثانية لانجلينا جولي بعد فيلم In the Land of Blood and Honey ومن المفترض أن يتم عرض الفيلم في 25 ديسمبر نهاية هذا العام.

أما النجم براد بيت فيشارك حاليا في فيلم جديد بعنوان Fury تدور أحداثه أيضا في الحرب العالمية الثانية، وسيتم افتتاحه أيضا في نفس الشهر الذي سيشهد عرض فيلم Unbroken.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5144
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©