الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / الاتحاد اليمني يختار التشيكي سكوب مدربا للمنتخب الأول
الاتحاد اليمني يختار التشيكي سكوب مدربا للمنتخب الأول
الثلاثاء, 06 مايو, 2014 07:40:00 مساءً

كلمات متعلقة:
ميروسلاف_سكوب
المنتخب_اليمني



النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ميروسلاف سكوب
ميروسلاف سكوب

*يمن برس - موقع كووورة
فرحان المنتصر


عقد مجلس إدارة الاتحاد اليمني لكرة القدم اليوم الاثنين اجتماعه الأول بمقر الاتحاد برئاسة أحمد صالح العيسي ، حيث أقر تسمية المدرب التشيكي ميرو سلاف سكوب مديرا فنيا للمنتخب الأول مقابل راتب شهري عشرين ألف دولار وتكليف الأمانة العامة لترتيب إجراءات قدومه إلى صنعاء وتوقيع العقد التدريبي معه لمدة موسم واحد قابلاً للتجديد.
 
وتم اعتماد البرنامج الإعدادي للمنتخب الوطني الأول للاستحقاقات الخارجية والذي يشتمل على خوض مباريات ودية دولية بواقع مباراة كحد أدنى شهرياً وإقرار الموازنة التقديرية لخطة الإعداد والتي بلغت (360) مليون ريال.
 
كما تم إقرار خطة إعداد المنتخب الوطني للشباب للمشاركة في النهائيات الآسيوية للشباب التي ستقام في ميانمار خلال شهر أكتوبر المقبل وإقرار المعسكرات الإعدادية والمباريات التجريبية بحسب الخطة المقدمة من الجهاز الفني للمنتخب.
 
وفي السياق نفسه أقر الاتحاد تحديد موعد ثابت لانطلاق الدوري بحيث ينطلق الموسم الكروي في 15 أغسطس من كل عام بداية من الموسم المقبل 2014-2015 بما يساهم في اعداد منتخب اليمن بشكل جيد لبطولة "خليجي 22" التي ستقام في العاصمة السعودية الرياض نهاية العام الجاري2014.
 
كما تم إقرار إقامة بطولة كأس رئيس الجمهورية للموسم الكروي 2013 -2014 بمشاركة (أندية الدرجتين الأولى والثانية)، بعد كانت اقيمت اخر نسخة في الموسم 2011-2012.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2497
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©