الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / السيتي يجتاز استون فيلا بسهولة ويضع قدما على منصة التتويج بالبريمير لييج
السيتي يجتاز استون فيلا بسهولة ويضع قدما على منصة التتويج بالبريمير لييج
الخميس, 08 مايو, 2014 12:40:00 مساءً

كلمات متعلقة:
الدوري_الانجليزي


النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
السيتي يجتاز استون فيلا بسهولة ويضع قدما على منصة التتويج بالبريمير لييج
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - موقع كووورة
    انتزع مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي من ليفربول، بفوز كاسح على ضيفه أستون فيلا بأربعة أهداف دون رد في مباراة مؤجلة من الجولة 29 أقيمت على ملعب "الاتحاد"، ليعزز حظوظه في اقتناص اللقب في الجولة الأخيرة يوم الأحد المقبل.
 
أحرز المهاجم البوسني إيدين دزيكو هدفين في الدقيقتين 64 و62، ثم أضاف ستيفان يوفيتيتش في الدقيقة 89، قبل أن يختتم يايا توريه نجم المباراة الرباعية في الدقيقة 93، ليرفع السيتي رصيده إلى 83 نقطة متفوقًا على "الليفر" بنقطتين.
 
ويخوض طرفي القمة الجولة الأخيرة بالدوري على ملعبهما، حيث يستضيف السيتي وست هام يونايتد، بينما يلعب ليفربول مع نيوكاسل، في مواجهتين لا بديل فيهما عن الفوز.
 
لم يعط مانشستر سيتي الفرصة لمنافسه لالتقاط الأنفاس، وضغط على مرمى الفيلا منذ البداية، وأضاع العديد من الفرص أمام مرمى الأمريكي برا جوزان حارس أستون فيلا، عن طريق ديفيد سيلفا، وسمير نصري ويايا توريه وثنائي الهجوم دزيكو وألفارو نيجريدو.
 
لم تفلح محاولات "السيتيزن" في كسر الحصون الدفاعية التي شكلها بول لامبرت المدير الفني لأستون فيلا، حيث اعتمد على إغلاق المساحات وفرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب مانشستر سيتي، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، ولكنها لم تشكل أي خطورة على مرمى جو هارت، لينتهي الشوط الأول بشباك نظيفة.
 
ولأن الضغط يولد الانفجار، واصل مانشستر سيتي الضغط على دفاعات أستون فيلا، حتى نجح إيدين دزيكو من إنهاء سوق التوفيق أمام مرمى جوزان، وسجل هدفين بطريقة "كربونية" بمساعدة الظهير الأيمن المتألق بابلو زاباليتا، رافعًا رصيده إلى 16 هدفًا في "البريميير ليج" هذا الموسم.
 
استسلم أستون فيلا للأمر الواقع، ولكنه لم يتجرأ على مهاجمة مرمى السيتي، باستثناء ضربة رأس لأندرياس وايمان ضربت في العارضة قبل نهاية المباراة بدقائق.
 
استفزت هذه الهجمة اليتيمة غضب "السيتي"، وخطف يايا توريه الأضواء من الجميع، حيث مهد كرة إلى ستيفان يوفيتيتش مسددها مباشرة في الزاوية اليسرىن محرزًا الهدف الثالث.
 
ورفض النجم العاجي توريه إنهاء المباراة دون ترك بصمة تسعد جماهير الفريق، حيث أنهى حفلة مانشستر سيتي على ضيفه بهدف ماراثوني، حيث انطلق بالكرة من منطقة جزاء فريقه حتى وصل بها إلى مرمى أستون فيلا، واضعًا الكرة في الزاوية الضيقة، ليضيف الهدف رقم 20 له في الدوري، ويزين فوز أصحاب الأرض بهدف رائع.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2989
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©